الأحد, 28 يوليو 2024

“زين السعودية” تتيح (مرحبا في باريس) مجاناً

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت “زين السعودية” عن تعاونها مع شركة (أورنج) الفرنسية للاتصالات، وتدشين خدمتها المضافة الجديدة للتجوال في العاصمة الفرنسية باريس، والتي من شأنها إتاحة تحميل تطبيق (مرحبا في باريس) مجاناً عن طريق متجر (جوجل بلاي).
وأوضحت الشركة أن تطبيق (مرحباً في باريس) يقدم لمشتركي “زين” عدد من النصائح والإرشادات السياحية عند زيارتهم للعاصمة باريس، بالإضافة إلى الاستفادة من خصومات تشمل عدد من أهم وأرقى المحلات المشهورة عالمياً، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تذاكر المتاحف أو الحجز في أشهر مطاعم العاصمة الفرنسية عبر التطبيق مباشرة.
هذا ويقدم التطبيق أيضا خدمات الدعم الجغرافي والتي تتضمن اقتراحات لأبرز الأماكن السياحية القريبة وحركة النقل، كما يمكن للمشتركين استخدام التطبيق في الحصول على معلومات تتضمن مواقع مراكز الشرطة والمستشفيات ومكاتب الخدمات السياحية القريبة، بالإضافة إلى خدمات التاكسي وخدمة (أوبر) وغيرها.
وعملت “زين السعودية” بالتعاون مع (أورنج) الفرنسية على تطوير محتوى التطبيق وتقديمه باللغة العربية، لجعله مناسباً لثقافة السائح السعودي، بالإضافة إلى تقديم التطبيق لعدد من الاقتراحات للأماكن السياحية في المدينة. ويتوفر التطبيق مجاناً للتحميل عبر متجر (Google Play) لأجهزة الأندرويد، فيما من المنتظر أن يتاح لأجهزة أبل عبر متجر (App Store) قريباً.
وبيّنت الشركة أنها تحرص دائماً على مواكبة كل ما يهم المجتمع السعودي، والاهتمام بمشتركيها على وجه الخصوص، وذلك من خلال العمل على تطوير وتقديم جميع الخدمات التي تسهم في إثراء تجاربهم الاتصالية داخل المملكة وخارجها، خاصة وأن العاصمة الفرنسية باريس تعد أحد أهم الوجهات للسياح السعوديين.
الجدير بالذكر أن “زين السعودية” تعقد الكثير من الاتفاقيات والمذكرات التعاونية مع العديد من كبار مزودي خدمات الاتصالات في العالم، سعياً منها لتوفير كل ما يحتاجه مشتركيها محلياً عن طريق شبكتها الحديثة، ودولياً عن طريق خدمات التجوال المتنوعة.

ذات صلة

المزيد