الإثنين, 29 يوليو 2024

الضمان الصحي يطلق هاشتاق #شكراً_100_ألف_رجل_أمن

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

333

أطلق مجلس الضمان الصحي التعاوني عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق تحت عنوان ( #شكراً_١٠٠_ألف_رجل_أمن ) وذلك “تقديراً لجهود رجال الأمن حيال خدمة حجاج بيت الله الحرام.
وقال الأمين العام للمجلس محمد بن سليمان الحسين أن الله من على هذه البلاد بأن وهبها شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام الذين يتوافدون أفواجاً مليونية من مختلف أصقاع الأرض ليؤدوا مناسك الركن الخامس من الإسلام لافتاً أن حكام هذه البلاد و مواطنيها يفخروا بأن يهبوا ما لديهم من إمكانيات بشرية و مادية لأجل أن يؤدي ضيوف الرحمن فرضهم بكل يسر و سهولة.
و اضاف الحسين أن رجال الأمن كانوا على طليعة الجهات المشاركة التي حملت شرف خدمة الحجاج وسط مسئولية كبيرة تتمثل بإدارة حشود أكثر من مليوني حاج من بيئات ثقافية متنوعة يؤدون نسكهم في نطاق جغرافي و زمني محدد مما يجعل إدارة الحشود خلال موسم الحج نموذجا فريدا من نوعه على مستوى العالم.
ونوه الحسين بأن جميع الجهات التي شاركت في تنظيم موسم الحج تستحق الشكر و التقدير نظراً لتميز أدائهم الذي أتسهم بروح الفريق الواحد و المكمل للآخر مما كان له بالغ الأثر في خدمة ضيوف الرحمن بالشكل المتميز.

ذات صلة

المزيد