الأحد, 28 يوليو 2024

“بتروفاك” تحتفي بتوظيف 30 عماني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

78

تحتفي شركة “بتروفاك” لخدمات النفط والغاز بانضمام عدد قياسي من الخريجين العمانيين إليها ضمن حملة التوظيف التي أجرتها لعام 2015. وسيبدأ حوالي 30 شاباً وشابة رحلتهم المهنية مع الشركة اعتباراً من الشهر الجاري، بزيادة قدرها 40% مقارنة مع العام الماضي.

اقرأ المزيد

ورحبت شركة “بتروفاك” بالموظفين الجدد بحضور صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.

وقال راي ريتشاردسون، المدير الإقليمي للشركة: “وجدنا استجابة كبيرة من الجامعات والكليات التي عملنا معها في السلطنة العام الماضي، وأثمرت هذه الجهود عن استكمال اثنين وعشرين طالباً وطالبة العام الأول من البرنامج المخصص لتدريب الخريجين في حرم أكاديمية بتروفاك. ونحن نعتبر هؤلاء الخريجين بمثابة سفراء متفوقين، وهو ما يعد أمراً ضرورياً ضمن عملية التوظيف. إن العدد الكبير من الخريجين الجدد هذا العام يتحدث عن نفسه.”

وأضاف: “يعد الانضمام إلى صفوف شركة بتروفاك من الجامعة أو الكلية مباشرة تجربةً مجزيةً بحق، حيث توفر برامجنا الخبرة والتدريب والتطوير الوظيفي المناسب للخريجين الجدد الذين يسعون إلى الارتقاء بمسيرتهم المهنية وتطوير جميع إمكانياتهم في مؤسسة تتطلع دوماً إلى المستقبل، فهم يبحثون عن النجاح والتقدم وهو ما يعكسه أداؤهم المتميز. ويمثل هؤلاء الشباب مستقبل الشركة وأنا شخصياً فخور بانضمامهم إلينا.”

جدير بالذكر أن أكاديمية بتروفاك هي منشأة مكرسة للتطوير المهني المستمر لجميع العاملين في الشركة عبر مختلف المستويات والمراحل المهنية.

ذات صلة

المزيد