الأحد, 28 يوليو 2024

إطلاق بوابة “إيزي تريبس” الإلكترونية للسياحة في 3 دول خليجية من خلال اتفاقية تخويل مع سفريات دادباي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

6

أعلنت “إيزي تريبس”، وكالة السفر الإلكترونية (www.ezytrips.co)، اليوم عن عن البدء في عملياتها من مملكة البحرين، والتي ستقدم حلولا متكاملة للرحلات وحجوزات العطلات من خلال بوابتها الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

ويتجه الموقع الإلكتروني، الذي تم تدشينه في أكتوبر 2015، نحو تقديم خدمات لمكاتب السفريات الصغيرة و العملاء من الأفراد الذين يمكنهم الدخول للموقع الإلكتروني وحجز تذاكر سفر على متن أكثر من 180 من خطوط الطيران الممتازة أو الاقتصادية، إلى جانب خدمات توفير الفنادق، وتأجير السيارات، ونقل الحجوزات وتأمين السفر.

اقرأ المزيد

وتعد هذه البوابة منصة تفعالية تمنح العملاء والزبائن فرصة الحصول على كل ما يحتاجونه من خدمات تتعلق بالسفر فضلاً عن تقديمها لخدمات الدفع الآمنة الثلاثية الأبعاد والتي تتميز بكونها آمنة للغاية وسريعة وفي غاية السهولة. كما وتقدم هذه البوابة دعم مباشر إلكتروني للزبائن الراغبين في المزيد من المعلومات عن الخدمات المتوفرة. وقسم الدعم الفني الخاص للزبائن متوفر على مدار الساعة والعام، بما في ذلك خلال الإجازات العمومية، وذلك لضمان توفير أقصى اهتمام، والدعم للعملاء ونيل رضاهم التام.

وبعد تأسيسها في مملكة البحرين، خولت “إيزي تريبس” سفريات دادباي لتكون هي الشركة المشغلة لها. وتغطي الاتفاقية الموقعة بين “ايزي تريبس” وداداباي كذلك المملكة العربية السعودية والإمارات. ولدى سفريات داداباي 14 فرعاً منتشرة بمملكة البحرين، السعودية والإمارات العربية المتحدة.كما ولدى الشركة أيضاً أربعة مكاتب عامة لتوفير خدمات الحجز لشركات طيران خاصة، بالإضافة إلى 10 مكاتب أخرى تم إنشائها ضمن مكاتب كبرى الشركات، الشيء الذي يؤكد المكانة المرموقة لسفريات دادباي في منطقة الخليج العربي.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ”إيزي تريبس” نتن مينون: “يسرنا الإعلان عن تدشين (إيزي تريبس) في مملكة البحرين جنبا إلى جنب مع سفريات دادباي، الرائدة في السوق، وذلك لخدمة ثلاثة أسواق حيوية في منطقة الخليج. لقد اخترنا مملكة البحرين لإدارة عملياتنا نظرا لموقعها الاستراتيجي وتوافر الموارد البشرية فيها. والأهم من ذلك، هو سياساتها المتبعة تجاه دعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. إن بوابتنا الإلكترونية توفر منصة فريدة لنمو الأعمال، وتحديدا لوكالات السفر الصغيرة، بالإضافة إلى عملائنا من الأفراد. وتعتبر هذه المنصة الفريدة وما حققته من نجاح لهذا الوقت شهادة على القيمة التي تضيفها لتيسيير وتبسطة عملية حجز الرحلات والحصول على جميع الخدمات المتعلقة بالسفر”.

من جانبها، علقت مدير عام سفريات دادباي شهناز القصير: “إننا سعداء باختيار (إيزي تريبس) لنا لنكون شركائهم لأسواق الخليج الرئيسية: البحرين، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. لقرابة 35 عاما، كانت سفريات دادباي مزودا رائدا للخدمات السياحية والتخطيط للسفر. وقد قمنا الآن بالتأسيس لعمليات مزدهرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية والمتحدة. إننا نتطلع من خلال هذا المشروع الإلكتروني الجديد نحو مواصلة النمو، وإيصال المعرفة التي لدينا للوكالات الأخرى، والاستمرار في ضمان تقديم خدمات ذات نطاق واسع لعملائنا”.
وأضافت: “لقد أصبح الحجز عبر الإنترنت يحظى بإقبال متزايد، ونحن حريصون على ضمان أن هذا التسهيل متوفر لعملائنا، ويدعم ذلك التزامنا وتركيزنا نحو العناية بالعملاء وخدمتهم”.

وبهذا الإعلان، تكون “ايزي تريبس” قد عينت رابع وكيل في الإجمال بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، في الوقت الذي تمتلك فيه ما يزهو 100 وكيل يعملون من خلال بوابتها الإلكترونية. كما وإن هناك مفاوضات جارية لتوقيع عقود تمثيل مع شركات في الهند، سنغافورة، ماليزيا، اندونيسيا، تايلند وهونغ كونغ. وتتوقع الشركة أن توقع مع 500 وكلاء سفر يعملون من خلال هذه البوابة الإلكترونية بحلول منتصف 2016.

ذات صلة

المزيد