الأحد, 28 يوليو 2024

“موبايلي” تعزز من خبرات العملاء التي تقدمها لمشتركي خدمة eLife

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

عززت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) من خبرات عملائها الخاصة بخدمات الإنترنت الثابت، حيث تنفرد موبايلي بتقديم خدمات التلفزيون التفاعلي IPTV من خلال شبكة الفايبر FTTH فقط وهو ما يضمن بث عالي الدقة بلا إنقطاع كما تقدم أفضل خدمات شبكة الفايبر بالمملكة.
وقد أجرت موبايلي آخر التحسينات على جهاز (eLife One) الجديد الذي تم إطلاقه مطلع العام، إلى جانب إطلاق إصدار متقدم من تطبيق التحكم عن بعد (eLife One-Remote Control App) الخاص بالجهاز و الذى يعتبر التطبيق الاول و الوحيد فى المملكه القادر على التحكم الكامل بجهاز الاستقبال التليفزيونى الرقمى.
و قد أكد يعرب الصايغ المدير العام التنفيذي للقطاع المنزلي في موبايلي “إن هذه التعديلات والتحسينات تأتي في إطار استراتيجية الابتكار التي تتبناها “موبايلي”، حيث تسعى الشركة بشكل مستمر إلى تطوير وتحسين خدماتها ومنتجاتها لتفوق توقعات العملاء لتعزز من ريادتها في قطاع الاتصالات بالمملكة”.
ستساهم هذه التعديلات والتحسينات الجديدة بتطوير مستوى الأداء على نحو غير مسبوق، حيث أصبح العملاء يتمتعون بسرعة الانتقال بين القنوات في أقل من ثانية. علاوة على ذلك، تم تعزيز خدمة البحث عن القنوات الفضائية في جهاز (eLife One) حيث يستطيع العملاء إجراء عملية مسح شاملة لكل قنوات القمرين الصناعيين (عرب سات، ونايل سات).
يتضمن هذا التحديث أيضا دعم تحويل صوت الفيديو بين اللغات المتوفرة و الحصول على الدبلجة حسب الرغبة وذلك من خلال مكتبة الأفلام تحت قسم (أفلام حسب الطلب). إضافة لما سبق، يدعم التحديث الجيد إمكانية تحميل وتشغيل التطبيقات الصوتية و المرئية.
إلى جانب ذلك، أطلقت “موبايلي” النسخة المطورة من تطبيق التحكم عن بعد (eLife One-Remote Control App) المتوافق مع أنظمة تشغيل الآيفون والأندرويد، حيث يحتوي هذا التطبيق على جميع المزايا التي تتواجد في جهاز التحكم عن بعد (الريموت كنتول) والتي تتضمن امكانية الإنتقال بين القنوات، والتحكم بخصائص ضبط الجهاز، وإمكانية شراء الأفلام من قسم (أفلام حسب الطلب)، والكتابة على الشاشة باللغتين العربية والإنجليزية من خلال لوحة المفاتيح المتاحة ضمن التطبيق، والتحكم بالجهاز عن طريق “الماوس اللاسلكي”، أيضا يحتوي التطبيق على أزرار تحكم للألعاب (للألعاب المتوافقة مع الجهاز).

ذات صلة

المزيد