الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

بالصور .. أفضل 10 أغطية مضادة للصدمات لـ”آي فون 6 إس”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

تتبارى معظم الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية والاكسسوارات للهواتف الذكية على تصميم تشكيلة متنوعة من الأغطية المقاومة للصدمات والسوائل لهاتف أبل الجديد “آي فون 6 إس”. في ما يلي نستعرض أبرز 10 أنواع منها، بحسب ما ورد في موقع “فون آرينا” التقني.

1- غطاء “Adopted Frame Case”
مصنوع من طبقات أكسيد الألومنيوم ممزوجة بطبقات من الجلد. يتوفر بعدة ألوان جذابة مثل الفضي والبني معاً والأبيض والذهبي والوردي. بسعر 39.95 دولار.

 2- غطاء “Verus Case Iron”
مصنوع من أفضل أنواع الألومنيوم المقاوم للصدمات والسقوط على الأرض، مدمج به طبقة رقيقة ناعمة تعمل كحاجز بين معدن الغطاء والهاتف نفسه. يتوفر بعدة ألوان جذابة بسعر 34.99 دولار.

 3- غطاء ” X-Doria Defense Gear”
مصنوع أيضاً من المعدن الممزوج بطبقات من المطاط المضاد للسقوط المفاجئ. يتوفر بألوان الذهبي والفضي والأحمر بسعر 29.99 دولار.

 4- غطاء “X-Doria Bump Gear Plus”
يقدم حماية قصوى للهاتف ضد الصدمات، بالإضافة إلى حماية مفاتيح الهاتف سواء الرئيسية أو الخاصة بالتحكم في شدة الصوت. يتوفر بسعر 34.99 دولار.

 5- غطاء “Case-Mate Tough Frame iPhone 6s bumper”
يعتبر أرخص غطاء يتمتع بقوة ومتانة عالية ومضاد للصدمات والسقوط المفاجئ، متوفر في السوق بسعر 13 دولاراً بعدة ألوان مبهجة.

 6- غطاء “Grovemade Walnut iPhone 6s bumper”
غطاء خشبي مصنوع من أفضل أنواع الخشب من قشر الجوز في تصميم أنيق مقدم من شركة “غروف ميد” الأمريكية. يتوفر بسعر 59 دولاراً.

 7- غطاء ” Tech21 Evo Band Case”
هذا الغطاء دمجت بداخله طبقة تعرف باسم “فليكس شوك-FlexShock” المصممة خصيصاً لامتصاص قوة الضربة أو الصدمة التي قد يتعرض لها الهاتف بشكل مفاجئ. يتوفر الغطاء بعدة ألوان من ضمنها الأحمر والأزرق والوردي بسعر 34.95 دولاراً.

 8- غطاء “Rhinoshield”
على الرغم من خفته الأقل من نصف أونصة، إلا أنه يعتبر من أفضل الأغطية التي تقدم حماية جيدة للهاتف. يتوفر بـ14 لوناً بسعر 24.99 دولار.

 9- غطاء “Vesel premium iPhone 6s bumpers”
يعتبر من الأغطية ذات الخامات والجودة عالية لحماية الهاتف من مختلف أنواع الصدمات، وهو مصنوع من المعدن أو الخشب وهناك نسخة خاصة من سواروفسكي.

 10- غطاء “Amzer Border Case”
مصنوع من البولي كربونات ويتوفر بعدة ألوان بسعر رخيص 7.95 دولاراً.

ذات صلة

المزيد