الأحد, 28 يوليو 2024

STC تربط اسطول سيارات “كريم” بحلول ذكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

88

أبرمت شركة الاتصالات السعوديةSTC  ممثلة بقطاع الأعمال اتفاقية استراتيجية مع شركة كريم لسيارات الأجرة الخاصة تتيح لها  حلول اتصالية ذكية  تشمل كافة الخدمات اللازمة لتشغيل وادارة اسطولها في المملكة.

وقع الاتفاقية من جانب شركة كريم د. عبدالله الياس، أحد مؤسسيها والرئيس التنفيذي للعمليات، ومن جانب STC نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركات، المهندس آنف أبانمي.

اقرأ المزيد

وبعد توقيع الاتفاقية قال د. عبدالله الياس: “يهمنا أن نزيد من فعالية أعمالنا بوصفنا شركة متخصصة في خدمات حجز السيارات الخاصة مع السائق من خلال تطبيق الهواتف الذكية، ونسعى اليوم لتطوير قدراتنا وتلبية حاجتنا لمزيد من الخدمات والحلول الذكية بالتعاون مع شريك وطني قوي، وهو قطاع الأعمال الخاص بشركة الاتصالات السعودية، وتغطي خدمتنا حاليا في المملكة ستة مدن رئيسية وهي الرياض، جدة، الدمام، الظهران، الخبر، والجبيل”.

من جهته أوضح م. آنف أبانمي “أن توقيع اتفاقية تقديم الخدمات اللازمة لتشغيل اسطول شركة كريم في كافة مناطق المملكة يعتبر جزءاً من اهتمامنا بالمساهمة في المشاريع الوطنية ذات البعد التنموي، فوحدة قطاع الاعمال في الاتصالات السعودية تهدف لتحقيق احتياجات ورغبات عملائها، وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم من خلال عرض وطرح وتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذين بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها.

 

ذات صلة

المزيد