الثلاثاء, 2 يوليو 2024

“التجارة” تستعرض واقع ومستقبل البيع على الخارطة في ملتقى الشرقية للعقارات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

87

تشارك وزارة التجارة والصناعة ممثلة في برنامج البيع على الخارطة في الورش المصاحبة لمعرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس الشرقية 2015)، والذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية صباح أمس الاثنين في مركز معارض الظهران الدولي.

وستستعرض الورشة التي ستقام صباح غد الاربعاء تحت عنوان (برنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة .. الواقع والمستقبل) أهداف البرنامج واجراءاته ومتطلبات الحصول على ترخيص البيع على الخارطة والمشاريع التي يشرف عليها في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى المنتجات التي يقدمها البرنامج ( ترخيص بيع الوحدات العقارية على الخارطة، ترخيص بيع الأراضي على الخارطة، رخصة تسويق العقارات الخارجية على الخارطة داخل المملكة، رخصة عرض العقارات الخارجية على الخارطة في المعارض داخل المملكة).

اقرأ المزيد

ويشارك في الورشة كل من أمين عام البرنامج الاستاذ محمد الغزواني ومدير الادارة القانونية بالبرنامج الاستاذ عامر الخضيري.

وتأتي مشاركة الوزارة في المعرض بهدف تقديم المشاريع التي تشرف عليها في مختلف مناطق المملكة والتي تجاوزت 26 ألف وحدة عقارية، تقدر قيمتها بنحو 27 مليار ريال، بالإضافة إلى المنتجات التي يقدمها البرنامج ( ترخيص بيع الوحدات العقارية على الخارطة، ترخيص بيع الأراضي على الخارطة، رخصة تسويق العقارات الخارجية على الخارطة داخل المملكة، رخصة عرض العقارات الخارجية على الخارطة في المعارض داخل المملكة).

ذات صلة

المزيد