السبت, 6 يوليو 2024

بنك الرياض يرعى حملة التوعية بالسكتة الدماغية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

6
أعلن بنك الرياض وضمن نشاطاته التوعوية الفاعلة عن رعايته لفعاليات حملة التوعية بالسكتة الدماغية والتي تنظمها الجمعية السعودية للسكتة الدماغية بالتزامن مع اليوم العالمي للسكتة الدماغية الذي يصادف 29 أكتوبر من كل عام.

وتستهدف الحملة التي تحظى بدعم وشراكة مجتمعية من بنك الرياض إلى رفع مستوى وعي أفراد المجتمع بمسببات السكتة الدماغية والتعريف بالإرشادات الخاصة بطرق الوقاية منها، والبرامج العلاجية والتأهيلية المخصصة للحد من آثارها على المصابين بها.

ويقدم بنك الرياض من خلال رعايته لفعاليات الحملة، الدعم اللازم لإنجاح أهدافها وتفعيل أنشطتها وتعزيز تأثيرها من خلال الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف ومن مختلف فئات المجتمع. وأوضح محمد عبدالعزيز الربيعة نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع ببنك الرياض أن البنك سيعمد إلى تسخير قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك من خلال فيسبوك و تويتر لبث رسائل الحملة التوعوية، إلى جانب التكفّل بتكاليف إقامة مجموعة من الفعاليات التثقيفية في عدد من المجمعات التجارية والمستشفيات في بعض مدن المملكة.

اقرأ المزيد

وأعرب الربيعة عن اعتزاز بنك الرياض برعايته لهذه الحملة وحرصه على إنجاحه انطلاقاً من اهتمام البنك بتعزيز مستوى الوعي المجتمعي بالتحديات المرضية، ورفع مستوى الثقافة الوقائية بين مختلف الشرائح للحد من معدلات الإصابة بالأمراض، وصولاً إلى مجتمع معافى.

ويولي بنك الرياض تفاعلا ملحوظا مع الأيام والفعاليات العالمية التي تعنى بمواجهة الأمراض ومكافحة الأوبئة والتحديات الصحية التي تهدد عافية المجتمعات. حيث يعتبر البنك من الشركاء الحيويين للعديد من الجمعيات المتخصصة بهذا الشأن، كجمعية زهرة لسرطان الثدي، وجمعية مكافحة التدخين وغيرها.

ذات صلة

المزيد