الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

عمومية الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين توافق على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام 2013 ـ 2014

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقدت الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين جمعيتها العمومية الأحد الماضي وذلك بمقر الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في الرياض، وترأس الاجتماع وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وأقرت الجمعية خلال الاجتماع تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام 2013 ـ 2014، كما تم تعيين مراجع الحسابات للجمعية.

ووافقت الجمعية على إجراء التصويت الالكتروني لانتخابات ممثلي الجمعية العمومية في مجلس الإدارة، إضافة إلى انتخاب ستة من الأعضاء الحاصلين على أغلب الأصوات لتمثيل الجمعية العمومية في مجلس الإدارة وهم أحمد إبراهيم رضا – عبدالله عبدالرحمن الرويس – عبدالعزيز الغليقه – سعد صالح السبتي – عمر عبدالعزيز الدخيل – خالد محمد العريفي.

اقرأ المزيد

وأوضح الرئيس التنفيذي للجمعية محمد عبدالرحمن الزامل أن الجمعية العمومية شهدت حضور عدداً كبيراً من أعضاء الجمعية، مشيراً إلى أن هذا الحضور يدل على حرصهم واهتمامهم برفع مستوى المهنة في المملكة العربية السعودية في ظل مجلس إدارة يبادلهم نفس الحرص والاهتمام.

الجدير بالذكر أن الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين أنشئت بقرار مجلس الوزراء الصادر رقم 84 وتاريخ 25/03/1432 وتعمل تحت مظلة وزارة التجارة والصناعة، إذ تهدف إلى رفع مستوى مهنة المراجعة الداخلية والنهوض بها في المملكة العربية السعودية من خلال توفير الارشادات المهنية ، وبرامج التدريب والتعليم والمهني والمؤتمرات وفرص التواصل.

ذات صلة

المزيد