الأحد, 28 يوليو 2024

إندماج “ستاروود” و”ماريوت” يطلق أكبر شركة فنادق عالمية ويوفر 1.1 مليون غرفة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات “ستاروود العالمية” عن إندماجها مع شركة ماريوت إنترناشيونال الأمريكية لتكوين أكبر شركة فندقية في العالم. وقالت الشركة في بيان أن الخطوة توفر المزيد من الخيارات في عدد أكبر من المناطق، مما يتيح لزبائنها الوصول الى 1.1 مليون غرفة، في 5500 فندق ومنتجع في 100 دولة من بينها المملكة العربية السعودية .

وأكدت الشركة لعملائها أنهم سيحصلون على أفضل الخدمات المقدمة من قبل الشركتين. والجدير بالذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية هي واحدة من شركات الفنادق والترفيه الرائدة في العالم ولها أملاك تصل إلى 1051 في 100 دولة ومنطقة يعمل بها 145 ألف موظفاً في عقاراتها التي تملكها والتي تديرها على حد سواء.
وفنادق ستاروود هي مالك ومدير في ذات الوقت ومانح امتياز وتوكيلات مجموعة من الفنادق والمنتجعات ومقرات الإقامة ذات العلامات المعروفة عالميا، فيما تعد ماريوت إنترناشيونال شركة فنادق عالمية مقرها بيثيسادا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك الشركة سلسلة من الفنادق يزيد عددها عن 4,000 تتوزع في 77 أقاليم وبلدان مختلفة. تدير الشركة وتمنح الامتيازات للفنادق وتقوم بترخيص ملكيات المنتجعات تحت أكثر من 18 علامة تجارية.

ذات صلة

المزيد