الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

“موبايلي” تكرّم ما يقارب 1000 موظف أكملوا 10سنوات عمل بالشركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

6

كرمت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ما يقارب ألف موظفاً أكملوا عشرة سنوات في العمل داخل الشركة حيث كانوا ممن شاركوا في إنطلاقتها في السوق السعودي.
وجاء ذلك في حفلٍ خاص أقامته الشركة في الرياض والدمام وخلال الأيام القادمة سيٌعقد في مدينة جدة، وذلك بحضور أحمد فرّوخ الرئيس التنفيذي و فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية وعدد من قيادات الشركة.
ويمثلون هؤلاء الموظفون نسبة كبيرة من العاملين الحاليين بالشركة وهو ما يدل على أن بيئة العمل الداخلية جاذبة للكفاءات، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على تطوير مهاراتهم وفتح مجال التطور الوظيفي لهم.
ومن جهته قال فايز عوض “نحرص على تقدير جهود العاملين كأحد أهم قيم الشركة، حيث يعد هذا حافزاً لباقي الموظفين لخدمة موبايلي على الوجه الأمثل” وأضاف عوض ” نرتكز على كوادرنا البشرية التي تمثل لنا قاطرة النمو خلال عشر سنوات قضتها موبايلي في السوق السعودي، وكان للموظفين الأوائل الذي عملو بالشركة أثراً كبيراً في الإنطلاقة الرائعة التي حققتها موبايلي والتي ما زلنا نقطف ثمارها حتى الآن حيث تعد موبايلي من أكبر العلامات التجارية الوطنية بالمملكة”.
يذكر أن إسم موبايلي ارتبط بكسر احتكار سوق الاتصالات بالمملكة، حيث كان للشركة الأسبقية في طرح العديد من الخدمات والتقنيات بالسوق السعودي وهو ما ساهم في تطوير القطاع بشكل كبير.

ذات صلة

المزيد