الأحد, 28 يوليو 2024

أمير جازان يكرم بنك الرياض لرعايته الملتقى الثاني للإبداع وريادة الأعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

جازان

كرّم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، بنك الرياض لرعايته ومشاركته بالملتقى الثاني للإبداع وريادة الأعمال الذي احتضنته جامعة جازان مؤخراً خلال الفترة من 2 – 3 ديسمبر الحالي.

وقدّم بهذه المناسبة درعاً تكريمية لنائب الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك الرياض محمد بن عبدالعزيز الربيعة ، الذي ثمّن بدوره تكريم سموّه مؤكداً اعتزاز بنك الرياض بالمشاركة في نشر ثقافة الإبداع وريادة الأعمال ، والمساهمة في تذليل التحديات التي تقف أمام النهوض بالأعمال الناشئة وتوسيع قاعدة مساهمتها في الاقتصاد ، عبر تقديم الحلول التمويلية والبرامج الاستشارية لأصحاب الأعمال الناشئة . وتعزيز دور الجامعة في تشجيع الشباب السعودي للتحول نحو مجتمع المعرفة ، مما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني .

اقرأ المزيد

وتأتي مشاركة بنك الرياض في هذه المناسبة امتداداً لدوره الرائد في دعم قطاع الأعمال في المملكة، وشراكته الفاعلة في برنامج كفالة ومساهمته التراكمية اللافتة في حجم الكفالات المصدرة من قبل البنك لصالح أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة البرنامج والتي بلغت نسبتها أكثر من 24% من مجموع الكفالات المصدّرة منذ بداية البرنامج وبلغت قيمتها أكثر من 1,55 مليار ريال، فيما تجاوزت قيمة العمليات التمويلية التي قدّمها البنك نحو 4 مليارات ريال شكّلت ما نسبته 24,5% من مجموع العمليات التمويلية المقدّمة تحت مظلة البرنامج.

ذات صلة

المزيد