الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

“مدن” تعرض مجمعات سكنية ومستشفيات ومجمعات تجارية وخدمات لوجستية على المستثمرين ..

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

مدن

تنظم الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” يوم الثلاثاء الموافق ١٥ ديسمبر منتدى “الفرص الاستثمارية بالمدن الصناعية” بفندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض، والذي يبدأ عند التاسعة صباحاً.

ودعا مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة ب”مدن” سامي بن إبراهيم الحسيني الراغبين في الاطلاع والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بالمدن الصناعية إلى حضور هذا المنتدى؛ لافتاً إلى أن صندوق التنمية الصناعية سيكون ضمن حضور المنتدى كجهة تمويلية، كما سيتم عرض حقائب منوعة من الفرص الاستثمارية المميزة في عدد من المدن الصناعية التي تزخر بالكثافة البشرية، والطلب المتنامي، والمواقع المتميزة.

اقرأ المزيد

وأضاف الحسيني إلى أنه سيكون من ضمن الفرص الاستثمارية التي ستعرضها “مدن” في المنتدى، مجمعات سكنية متكاملة بمعايير عالمية، ومراكز تدريب، ومجمعات مطاعم، ومراكز طبية، وتجارية، ومحطات وقود، ومقاهي، وأسواق، ومراكز خدمات للصناعيين، ومراكز رياضية، فضلا عن مراكز خدمات الشاحنات.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للراغبين في الحضور التوجه مباشرة إلى مقر المنتدى، دون الحاجة إلى تسجيل.

يذكر أن طرح الفرص الاستثمارية في المشاريع غير الصناعية بالمدن الصناعية يأتي ضمن توجهات “مدن” نحو تحويل المدن الصناعية إلى مدن متكاملة الخدمات والمرافق بما يهيئها لتكون مكانا مثالياً للعيش والاستقرار.

ذات صلة

المزيد