الأحد, 28 يوليو 2024

جناح STC يحظى بإقبال كبير في ملتقى ألوان السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اس تي

تشارك STC في معرض ملتقى ألوان السعودية 2015 و الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الفترة من 13 إلى 19 ديسمبر في مدينة الرياض و ذلك بجناح مميز إستطاع أن يستقطب خلال الايام الماضية اهتمام كبير من قبل الزوار ومن كافة الفئات العمرية، وذلك لما يقدمه من نشاطات وفعاليات حازت على اعجاب الجميع.

فقد جاء الجناح متوافقا مع إهتمامات الزوار وخصوصا فئة الشباب من الموهوبين و المتميزين في مجالات التصوير الفوتوغرافي والتصوير السنيمائي، حيث تم تسليط الضوء على موقع لايوقف: laywagef.com المخصص لتحميل مقاطع العملاء، وقناة STC اليوتيوب التي حصدت مؤخرا على المركز الأول على مستوى العالم بين شركات الاتصالات من حيث عدد المشاهدات و الذي تحقق نظير ما تقدمه القناة من برامج مسلسلة ناجحة والتي كان أبرزها البرنامج الواقعي “رايح.. رايح” و الذي حصد هو الآخر جائزة إيفي الشرق الأوسط.

اقرأ المزيد

كما وفر الجناح فرصة الالتقاء بمجموعة من المواهب الشابة والناجحة في مجال الإخراج السينمائي ممثلة بالمخرج مشعل الجاسر ونواف الدوهان ومبارك النويشر، والذين يشاركون في فعالية “كن المخرج” التي تهدف إلى تعريف المهتمين بأساسيات عالم الإخراج.

علاوة على ذلك تضمن الجناح إقامة السحوبات على هدايا قيمة للجمهور وبشكل يومي، إضافة لفرصة الفوز بدورة تدريبية خارجية للإخراج السنيمائي، إلى جانب فرصة الفوز لحضور تصوير إعلان تسويقي لشركة الاتصالات السعودية خارج المملكة، و التي يمكن الحصول على تفاصيل أكثر حولها بإرسال الرقم 6 في رسالة نصية SMS فارغة إلى 866666.

ذات صلة

المزيد