الأربعاء, 26 يونيو 2024

“زين السعودية” تضيف عروضاَ جديدة لخدمة البيانات على الخطوط الصوتية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

زين

أطلقت “زين السعودية” عروضها الجديدة على خدمات البيانات عبر الباقات مسبقة الدفع، والتي تتيح للمشتركين الاستمتاع بخيارات متنوعة من باقات الإنترنت عالي السرعة بأسعار منافسة تبدأ من ريال واحد.

وأوضحت الشركة أن العروض تقدم لكافة المشتركين الحاليين والجدد عدد من الحزم المتنوعة من باقات الإنترنت بأسعار تنافسية، إذ بإمكانهم الحصول على 10 جيجابايت مقابل 110 ريال وفترة صلاحية تمتد إلى ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في عرض الـ 50 ميجابايت بصلاحية يوم مقابل ريال واحد، أو 500 ميجابايت صالحة لمدة أسبوع مقابل 10 ريال، أو 1 جيجابايت صالحة لمدة شهر مقابل 25 ريال.

اقرأ المزيد

وأشارت الشركة إلى إمكانية الاشتراك في العروض عبر إرسال الرمز (D50) للباقة اليومية، أو الرمز (D500) للباقة الأسبوعية، أو الرمز (D1000) للباقة الشهرية، أو الرمز (10GB) لباقة الثلاثة أشهر، وذلك إلى الرقم 959.

هذا وتقدم العروض الجديدة قيمة مضافة لمشتركي الباقات مسبقة الدفع من حيث الاستمتاع بسرعات نقل البيانات العالية التي تقدمها خدمة الجيل الرابع 4G/LTE على شبكة “زين” بأفضل الأسعار، حيث تعمل الشركة على تقديم الباقات والعروض الغير مسبوقة لتحقق لمشتركيها التوافق بين أفضل الخدمات والأسعار.

ودعت “زين السعودية” الراغبين في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول عروضها وخدماتها، إلى زيارة موقع الشركة www.sa.zain.com، أو الاتصال على مركز العناية بالمشتركين على الرقم 959 أو الرقم 0590000959 من خارج الشبكة، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع “زين” المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

ذات صلة

المزيد