الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

“أمانة للتأمين” توقف مؤقتاً إصدار وثائق التأمين الصحي الفردي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

أعلنت شركة أمانة للتأمين التعاوني عن نيتها التوقف مؤقتاً عن إصدار وثائق التأمين الصحي الفردي لمدة غير محددة، ابتداءً من اليوم ، وذلك لكي تتمكن الشركة من التفرغ لإنهاء الإعدادات التقنية اللازمة مع شركة علم لتفعيل خدمة إضافية جديدة عبر نظام يقين (وهي صلة القرابة بين رب الأسرة وأعضاء أسرته) إلى الخدمات التي تعمل حالياً (وهي المعلومات الشخصية للمؤمن له، مثل رقم هويته واسمه الكامل وجنسه وعمره وجنسيته ومهنته، وأيضاً معلومات كفيله).

وعلاوة على ذلك، ستستكمل الشركة خلال هذه الفترة الإجراءات الداخلية للرقابة وإعادة الهيكلة المطلوبة قبل عودتها لإصدار وثائق التأمين الصحي الفردي، حفاظاً من الشركة على حقوق عملائها ورفع مستوى الخدمة المقدّمة لهم، وتماشياً مع أنظمة ولوائح مجلس الضمان الصحي التعاوني.

اقرأ المزيد

وسوف تقوم الشركة بإعلام الجمهور في إعلان إلحاقي عند الجاهزية للعودة للبيع.

وتتوقع الشركة أن هذا التوقف المؤقت قد يكون له أثر سلبي طفيف في انخفاض مبيعات الشركة في الربع الرابع لعام 2015م، كما قد يكون له أثر إيجابي جيد في تحسين مستوى الخدمة عند العودة للبيع.

وترجو الشركة من عملائها الذين فقدوا بطاقاتهم التأمينية (أو لأي سبب من الأسباب لم يحصلوا عليها) مراجعة فروع الشركة الرئيسة في كل من الرياض وجدة والخبر لطباعة بدل فاقد.

ذات صلة

المزيد