الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

STC تكشف: ماضون في إجراءات العرض الاختياري للاستحواذ على “فيفا الكويت”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

فيفا 111

كشفت شركة الاتصالات السعودية STC أنها ماضية قدما في استكمال إجراءات العرض الاختياري للاستحواذ على شركة فيفا الكويتية وذلك حسب الأنظمة المتبعة في دولة الكويت وبنفس السعر المقدم في عرضها البالغ 1 دينار كويتي للسهم الواحد (أي ما يعادل حوالي 12,37 ريال سعودي) .

وبيّنت STC أن توصية مجلس إدارة شركة (فيفا) تعد استرشاديه وغير ملزمة ولا تؤثر على استمرارية العرض، مفيدة أن مستشار الاستثمار “بروتيفتي” المعين من قبل مجلس إدارة “فيفا الكويت” يرى عدالة سعر عرض الاستحواذ المقدم من شركة “الاتصالات السعودية”.

اقرأ المزيد

وكان مجلس إدارة شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) عين مستشار الاستثمار “بروتفيتي” لتقييم الشركة بناء على خطة العمل المعتمدة من المجلس. وبعد دراسة خطة العمل والتدفقات النقدية المستقبلية للشركة ومناقشتها مع أعضاء مجلس الادارة بتاريخ 20 و21 ديسمبر 2015، أكد مستشار الاستثمار بأن سعر 1 دينار كويتي للسهم الواحد (أي ما يعادل حوالي 12,37 ريال سعودي للسهم الواحد) المقدم من شركة الاتصالات السعودية لمساهمي شركة “فيفا” يعتبر سعراً عادلاً.

يشار إلى أن مجلس الادارة كان له رأياً مخالفاً في ظل عدم تصويت الأعضاء الممثلين للاتصالات السعودية في المجلس حسب الإجراءات المتبعة.
وبيّنت STC أن جميع المستندات المتعلقة بالعرض والذي يشمل أيضا تقرير مستشار الاستثمار متوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية (www.stc.com.sa).

ذات صلة

المزيد