الجمعة, 29 مارس 2024

البنك السعودي للاستثمار استضاف 25 طفل من “إنسان” في مدينة “مينوبوليس ” الترفيهية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

77

استضاف البنك السعودي للاستثمار (25) طفلاً من أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الايتام “إنسان”، في مدينة (مينوبوليس الترفيهية) بمركز حياة مول للتسوق بمدينة الرياض. حيث يعمل البنك على منظومة برامج و شراكات مجتمعية مع جمعية “إنسان” و عدد آخر من الجمعيات الخيرية لتعزيز أثر استثماراته في المجتمع و موائمتها مع أهداف سياسة الرعاية و العون التي ينتهجها البنك.

اقرأ المزيد

و قد سبق للبنك أن عقد شركات مختلفة مع الجمعية مثل حملة (شهر العطاء) في شهر رمضان 2012م التي تهدف إلى تقديم الدعم للجمعيات الخيرية المعتمدة في المملكة، و ذلك بدفع ريالين مقابل كل شخص ينضم لصفحة البنك على “الفيسبوك” و قام بالضغط على “أعجبني”. و كذلك حملة “محفول مكفول” بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم و عملاء البنك، إذ اتحيت لعدد من أبناء الجمعية المميزين فرصة الفوز بحضور نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014م. بالإضافة إلى رعاية البنك للأولمبياد الرياضي للجمعية في عام 2014م الذي قدم العديد من البرامج الترفيهية و التربوية و التعليمة، من ضمنها زيارة المراكز الحضارية والثقافية والتاريخية بالإضافة لعدد من البرامج التطوعية.

كما دعم البنك مؤخراً جمعية “إنسان” بأكثر من (8) ملايين نقطة من (وااو الخير) في المتجر الإلكتروني لبرنامج الولاء، و التي جاءت حصيلة استبدال عملاء برنامج الولاء بنقاطهم لصالح “إنسان” إحدى الجمعيات المدرجة في (وااو الخير).
يذكر أن البنك حاصل على العديد من الجوائز في قطاع المسؤولية الاجتماعية على المستوى المحلي والدولي، الأمر الذي أهله للحصول على مكانة مرموقة ليس على مستوى البنوك فقط بل على مستوى القطاع الخاص ككل، إذ يتبى البنك المسؤولية الاجتماعية كمفهوم استدامة واستمرارية، و تعتبر النشاطات الاجتماعية أحد أهم الأركان التي يقوم عليها البنك .

ذات صلة

المزيد