الأحد, 28 يوليو 2024

البنك السعودي للاستثمار يفتتح فرعاً تعليمياً للأطفال في “مينوبوليس” الترفيهية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

44افتتح البنك السعودي للاستثمار فرعاً مصرفياً تعليماً مصغراً للأطفال، حيث سيعمل مصرف البنك التعليمي في مدينة “مينوبوليس” الترفيهية بمركز حياة مول للتسوق، على محاكاة الواقع بتعليم الأطفال اساسيات المصرفية، و نصائح الإدخار بلغة مبسطة.

و سيعمل البنك التعليمي إلى جانب عدد آخر من المنشآت على جذب انتباه الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4-12 سنة عبر ممارسة بعض المهن و المهام الحقيقية بأسلوب تعليمي. حيث تحتوي “مينوبوليس” على مختلف أنشطة الحياة اليومية بدءاً من السوبر ماركت و مكتب البريد و قسم الشرطة و غيرها من الأعمال و المخطات التجارية و الخدمية، و ذلك بهدف تمكين الأطفال للمشاركة والتفاعل في تجارب أداء واقعية من خلال طاقم متكامل من المدربين المتخصصين في عشرات المهن. و باعتماد “مينوبوليس” على مفهوم على دمج الأطفال بأسلوب ترفيهي في جميع أوجه الحياة ونشاطات الأعمال التي سيواجهونها في المستقبل،فإن الأطفال يعتادون تحمل المسؤولية والإنجاز.

وكان البنك السعودي للاستثمار قد أبرم في مطلع أكتوبر 2014 اتفاقية لرعاية مدينة “مينوبوليس السعودية للتعليم بالترفيه” وذلك كجزء من برامج البنك الموجهة لرعاية المبادرات المميزة ذات القيمة المُضافة والآثار الإيجابية المباشرة على المجتمع. وتشتمل اتفاقية الرعاية بين البنك و “مينوبوليس” التعاون بين الجانبين لإدارة وتنفيذ ومتابعة الخدمات المصرفية ونماذج الأعمال والإجراءات البنكية والتي سيتم تعريف الأطفال بها وتدريبهم عليها ضمن محطة البنك داخل المدينة الترفيهية التربوية منذ اليوم الأول لتدشين العمل بها ولمدة خمس سنوات.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد