الخميس, 4 مارس 2021

“مدن” تعرض أبرز أنشطتها ومنتجاتها في منتدى التنافسية الدولي

6

اقرأ أيضا

شاركت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” في منتدى التنافسية الدولي 2016 في نسخته التاسعة الذي انطلقت فعالياته برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين بالرياض تحت عنوان “تنافسية القطاعات” .
وتضمنت مشاركة “مدن” بجناح في معرض “استثمر في السعودية” المصاحب للفعاليات تعريفا بأنشطة الهيئة أمام حشد محلي ودولي مرموق من التنفيذيين وقادة الفكر الاقتصادي والرواد، وجهودها في تطوير الأراضي الصناعية والإشراف على المدن الصناعية وجذب الاستثمارات وجهودها في استقطاب العلامات التجارية العالمية ذات العائد على الاقتصاد الوطني.
وقال مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بـ “مدن” سامي الحسيني إن مشاركة “مدن” في هذا المنتدى كونه أحد التجمعات الاقتصادية الكبرى، ويمثل فرصة محتملة لاستقطاب المهتمين بالاستثمار الصناعي في المملكة.
يشار إلى أن المنتدى في نسخته التاسعة يركز على القطاعات ذات الأولوية والتي لها تأثير مباشر على التنمية الاقتصادية والبشرية، وتحفيز الابتكار وريادة الأعمال، وهذه القطاعات هي: الرعاية الصحية، النقل، التعليم، تقنية المعلومات والاتصالات والسياحة، الخدمات المالية، العقارات والتي ستتم مناقشتها بتوسع خلال جلسات المنتدى.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد