الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

افتتاح المقر الجديد لمكتب الخطوط السعودية في لوس أنجلوس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

افتتح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية سليمان بن عبدالله الحمدان والقنصل العام للمملكة العربية السعودية في لوس انجلوس السفير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري أمس المقر الجديد لمكتب الخطوط السعودية الجديد في مدينة لوس أنجلوس ، وكان في استقبالهم مدير عام الخطوط السعودية صالح الجاسر وعدد من المسؤولين في الخطوط السعودية ومدير مكتب الخطوط السعودية بالولايات المتحدة ، حيث تم قص الشريط إيذاناً بالافتتاح .
ثم تجول الحضور على المكتب ومحتوياته واستمعوا لشرح مفصل من مدير عام الخطوط السعودية على ما يحتويه المكتب من تجهيزات وتقنية حديثة تخدم المسافرين.
وعقب الافتتاح سجل معالي رئيس هيئة الطيران المدني والقنصل العام ومدير عام الخطوط السعودية كلمات في سجل الزيارات بهذه المناسبة تمنوا فيها للعاملين بالمكتب دوام التوفيق والنجاح .
حضر الحفل مدير مطار لوس أنجلوس ومدير الصالة الدولية بمطار لوس أنجلوس .
وأوضح السفير الدكتور فيصل السديري في كلمة له بهذه المناسبة أن هذا الافتتاح هو ثمرة من ثمار ما تلقاه الخطوط السعودية من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – مهنئاً منسوبي الخطوط السعودية كافة على هذا الإنجاز ، مشيرا إلى أن وصول رحلات السعودية إلى لوس أنجلوس يخدم المواطنين السعوديين ويسهل عليهم الوصول لأي نقطة بالعالم.
وقال “هذا ما يلمسه الجميع من حرص المسؤولين بالسعودية على منافسة نظيراتها العالمية في المجالات كافة وأهمها السلامة ورقي الخدمات والراحة على متن رحلاتها والتقيد بالمواعيد وحسن التعامل مع الركاب”.

ذات صلة

المزيد