الأحد, 28 يوليو 2024

زين السعودية” تدعّم خطة التحول بعقد ورش عمل لموظفيها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

عقدت “زين السعودية” مؤخراً عدد من ورش العمل المتخصصة بتنمية المهارات الإدارية والقيادية لموظفيها ضمن برامج التطوير التي تنضمها إدارة الموارد البشرية في الشركة، جاء ذلك ضمن برامج الشركة المعتمدة لتطوير الكوادر البشرية.

وتضمت الورش المقامة مجموعة من القيادات الإدارية الشابة المتواجدة ضمن فريق العمل في الشركة، حيث تناولت في مجملها مواضيع مهمة ناقشت عدداً من المحاور الاستراتيجية للشركة، والتي تدعم تطوير مهارات التفكير الاستراتيجي والتخطيط للعمليات، لدعم برامج المبيعات والتسويق والابتكار، بالإضافة إلى هندسة الشبكات وتقنية المعلومات.

اقرأ المزيد

وأوضحت الشركة أنها تعتمد بشكل أساسي على تطوير بيئتها الداخلية من خلال عقد ورش العمل والدورات التدريبية المتنوعة، إيماناً منها بالدورالكبير الذي تقوم به الكوادر البشرية لديها، مؤكدة في الوقت نفسه بأنها تعوّل كثيراً على موظفيها في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للشركة، ولاسيما بعد النجاحات التي حققتها بعد البدء في خطة التحول الجديدة.

الجدير بالذكر أن “زين السعودية” تحرص دائماً على استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة من خلال العديد من البرامج الوظيفية المتخصصة كبرنامج (روّاد) وبرنامج (مهندسي الجيل الرابع)، إضافة إلى تواجد الشركة في معارض المهنة التي تقام في العديد من الجامعات والمعارض الوطنية.

ذات صلة

المزيد