الأحد, 28 يوليو 2024

“موبايلي” تحصل على جائز ريادة خدمات أمن المعلومات المُدارة من مؤتمر GIL 2016

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

حصدت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) جائزة أفضل مقدم لخدمات أمن المعلومات المُدارة للعام 2016، وذلك على هامش مؤتمر GIL للنمو، الابتكار والقيادة بالشرق الأوسط والذي أُقيمت فعالياته بمدينة الخبر الأسبوع الماضي.
وقد صنف المؤتمر خدمات أمن المعلومات كأحد أهم التحديات التي تواجه قطاع الأعمال بالشرق الأوسط ولا سيما المملكة، حيث باتت هناك ضرورة ملحّة لاستمرارية العمل في العديد من القطاعات وهو ما يتطلب خدمات أمن معلومات ذات مستوى عالٍ يضمن للشركات العاملة في تلك القطاعات إدارة عملياتها بالشكل الأمثل.
ومن جهته قال المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي ” جاء تكريمنا من قِبل مؤتمر GIL الشرق الأوسط نظير ريادة موبايلي في مجال خدمات أمن المعلومات، حيث تنفرد الشركة بامتلاكها مركز أمن المعلومات SOC بمركز بيانات الملقا 2 وهو أول مركز يحصل على التصنيف الرابع Tier-IV من معهد Uptime المتخصص في تقييم مراكز البيانات حول العالم.”
ويهتم مؤتمر GIL بطرح كافة الأفكار المبتكرة التي تدعم أقسام عديدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات مثل إنترنت الأشياء، خدمات الاتصالات التي تدعم قطاع الصحة و أبرز توجهات الحالية للقطاع.
يذكر أن موبايلي تقدم خدمات أمن المعلومات وفق المستويات العالمية حيث دخلت الشركة في شراكات عالمية مع أبرز الشركات العالمية في هذا المجال مثل IBM، Arbor و ZScaler.

ذات صلة

المزيد