الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

الهلال بطلاً لكأس ولي العهد بثنائية تاريخية في الأهلي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

090
توج ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز فريق الهلال بلقب مسابقة كأس ولي العهد بعد تغلبه على الأهلي بهدفين مقابل هدف اليوم الجمعة في المباراة النهائية للبطولة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

99

وعزز الهلال رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة رافعا رصيده إلى 13 لقبا مقابل سبعة ألقاب لاتحاد جدة وستة ألقاب للأهلي.

اقرأ المزيد

999999

افتتح الهلال باب التسجيل مبكرا بواسطة مهاجمه ناصر الشمراني في الدقيقة الرابعة بعد متابعته لتسديدة نواف العابد التي ارتدت من حارس الأهلي المسيليم ليضعها الشمراني بسهولة داخل الشباك، ليواصل الهلال بعدها سيطرته على مجريات اللعب ليتمكن نواف العابد من تعزيز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة (31) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

77

في الشوط الثاني بدأ الأهلي العودة لمجريات المباراة بغية تقليص النتيجة وسنحت له عدة فرص إلا أن دفاع وحارس الهلال نجحوا في إحباط جميع المحاولات، قبل أن يسجل تيسير الجاسر الهدف الأهلاوي الوحيد بتسديدة قوية من مسافة بعيدة سكنت مرمى شراحيلي في الدقيقة (89)، ليطلق الحكم مرعي العواجي صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين لهدف ويتوج بلقب كأس ولي العهد للمرة الثالثة عشر في تاريخه .

ذات صلة

المزيد