الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

“العمل” تسحب تراخيص 7 مكاتب استقدام مخالفة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

سحبت وزارة العمل تراخيص مؤخرا سبع مكاتب استقدام، بعد أن ضبط مفتشو الوزارة عدة مخالفات لأحكام لائحة شركاتالاستقدام، وآلية النشر في موقع استقدام العمالة المنزلية “مساند”،ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على متابعة التزام شركاتومكاتب الاستقدام بضوابط وأحكام اللائحة وقرارات الوزارةحول الاستقدام.

وأكد مدير عام الإعلام في وزارة العمل خالد بنعبد العزيز أباالخيل، أن الوزارة مستمرة في التفتيش علىشركات ومكاتب الاستقدام وضبط المخالفات لأحكام لائحةشركات الاستقدام، وتنظيم استقدام العمالة للغير وتقديم الخدماتالعمالية، وكذلك التزام جميع المكاتب والشركات بالضوابطوالاشتراطات المرتبطة بـ “مساند”، وبالتكاليف المعلنة من قبلهافي الموقع.

اقرأ المزيد

وأكد مدير عام الإعلام بالوزارة حرص الوزارة على ضماناستفادة المواطنين من خدمة طلبات الاستقدام بالشكل الصحيحوالمناسب، وتأكيداً لدعم الوزارة للشركات والمكاتب التي تلتزمبتقديم الخدمة بجودة عالية وشفافية للمستفيدين.

وجددت وزارة العمل دعوتها إلى مكاتب وشركات الاستقدام إلىالالتزام باللوائح والأنظمة  وبالتكاليف المعلنة في الموقع، كمادعت الوزارة العملاء للتواصل مع هاتف خدمة العملاء رقم(19911)، أو عبر البريد الإلكتروني لمساند([email protected]) من أجل تلقي اي استفسارات أوشكاوى تتعلق بالاستقدام.

 

ذات صلة

المزيد