الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

مدير عام الخطوط السعودية يزور مدينة الأمير نايف الأمنية وقوات الأمن الخاصة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

9

قام مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وعدد من قيادات المؤسسة بزيارة ميدانية لقوات الأمن الخاصة تلبية لدعوة تلقاها من قائد قوات الأمن الخاصة اللواء ركن مفلح بن سليم العتيبي للاطلاع على الأعمال والمهام المناطة بالقوات .

وصحب اللواء ركن العتيبي المهندس صالح الجاسر ومرافقيه في جولة داخل المدينة اطلعوا خلالها على ما تم توفيره من إمكانات عالية وبرامج تدريب متقدمة تعكس الاهتمام بالعنصر البشري وتأهيل الكوادر الوطنية في المجال الأمني .

اقرأ المزيد

وتخلل الزيارة تقديم عرض مرئي عن المهام الأمنية المناطة بقوات الأمن الخاصة ، وتلا ذلك عروض لعدد من التطبيقات والفرضيات الأمنية لوحدات القوات والتي تبرز المهارات الأمنية والاحترافية القتالية وتعكس مدى الجاهزية الأمنية .

وثمن اللواء ركن مفلح العتيبي زيارة المهندس صالح الجاسر وقيادات الخطوط السعودية لمدينة الأمير نايف الأمنية منوهاً بالعلاقة التكاملية بين كافة مؤسسات الدولة والأجهزة الحكومية بل والقطاع الخاص في كل ما يخدم الوطن ويحقق أعلى درجات الأمن والأمان والرخاء للمواطن والمقيم على هذه الأرض المباركة .

وأكد اللواء ركن العتيبي على الدور الهام الذي تضطلع به القوات الخاصة وتعاونها مع جميع الجهات الأخرى للمحافظة على الأمن في كافة أرجاء الوطن .

من جانبه ، عبر المهندس صالح الجاسر عن فخره واعتزازه بما رآه في المدينة من إمكانات حديثة وتدريب متقدم وجاهزية تامة لرجال الأمن البواسل ضباط وأفراد القوات الخاصة .

وقال الجاسر : “نحمد الله الذي أنعم على هذه البلاد بقيادة حكيمة بذلت وتبذل الغالي والنفيس في إرساء دعائم الأمن والأمان وتهيئة الرجال البواسل الذين يملكون من الإخلاص والمهارة والعزيمة والقوة ما يجعلهم يبذلون أرواحهم فداء للوطن وحفظ الأمن في ربوعه لينعم المواطن والمقيم في الوطن المعطاء بالأمن والأمان والرخاء بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله” .

وأضاف الجاسر إن من يرى مدينة الأمير نايف الأمنية وما وصلت إليه قوات أمننا من مهارة وجاهزية واحترافية يشعر بالفخر والاعتزاز والثقة والاطمئنان لهذا المستوى المتقدم لجاهزية قوات الأمن في بلادنا .

وفي ختام الزيارة وجه مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر شكره وتقديره لقائد قوات الأمن الخاصة على دعوته لزيارة مدينة الأمير نايف الأمنية والاطلاع على إمكاناتها المتقدمة والجاهزية التامة لرجال قوات الأمن الخاصة، ووجه الجاسر الدعوة لقائد قوات الأمن الخاصة اللواء ركن مفلح العتيبي وقيادات الأمن الخاصة لزيارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والاطلاع على ما تشهده في المرحلة الحالية من تطوير عبر برنامج التحول الذي يهدف إلى مضاعفة إنجازات المؤسسة في سبعين عاماً خلال السبعة أعوام المقبلة .

ذات صلة

المزيد