الإثنين, 8 مارس 2021

إتهام 40 مسئولاً في حادثة سقوط رافعة الحرم

كشفت مصادر مطلعة أن هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة استقبلت أمس ملف قضية التحقيقات في حادثة رافعة الحرم، والمحول لها من هيئة التحقيق والادعاء في الرياض، حيث تتضمن تورط 30 متهما من مديرين وفنيين وقياديين في الشركة المنفذة للمشروع و10 من جهات حكومية أخرى.

اقرأ أيضا

ووفقا لـ “الوطن”أبانت المصادر أن ملف القضية الذي أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام في الرياض من هيئة مكة خضع للتدقيق والاطلاع على كافة الأدلة والبراهين المقدمة ضمن ملف القضية، حيث شمل اعترافات وإفادات رفعت من قبل المحققين بهيئة الادعاء في مكة المكرمة منذ شهر، وشمل ملف القضية 40 متهما من مديرين وفنيين وقياديين في الشركة المنفذة للمشروع وجهات حكومية أخرى.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد المتورطين خلال الأسابيع القادمة بعد الانتهاء من استجواب الأسماء الجديدة التي أرفقت في ملف القضية.

ولفت المصدر إلى أنه سيتم إعداد لائحة الدعوى من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة فور انتهاء التحقيقات مع الأسماء الجديدة.

أضافت المصادر “جاء التحويل لاستكمال أوراق المتهمين وإضافة تقارير تمت الاستعانة بها في التحقيقات تختص بالمتورطين في الحادثة تمهيدا لإصدار لائحة الادعاء التي ستتضمن التهم الموجهة إلى المتورطين”.
وأشار المصدر إلى أن الأسبوع القادم سيشهد تحقيقات أخرى مع أسماء سيتم استدعاؤها من جهات حكومية اتضح أنها ضمن المتورطين في الحادثة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد