السبت, 27 فبراير 2021

غرفة مكة المكرمة تؤهل أصحاب المنشآت الناشئة على خدمة العملاء

8

اقرأ أيضا

تنظم غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة الخميس المقبل دورة تدريبية مجانية للرجال والنساء بعنوان “التميز في خدمة العملاء”، يقدمها أيمن الأندجاني المدرب ومستشار تطوير الأعمال التجارية، بهدف تزويد شباب وشابات الأعمال بأسس خدمة العملاء.
وأكد الدكتور عبدالله بن شاكر آل غالب الشريف أمين عام غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة أن غرفة مكة المكرمة تولي أهمية خاصة بتدريب الشباب والشابات في مجال الأعمال والمنشآت الناشئة ليتمكنوا من اتقان العمل على الأسس العلمية الصحيحة لينعكس ذلك على أعمالهم في مختلف القطاعات.
وقال إن غرفة مكة المكرمة ولكونها تمثل بيت التجار فإنها تعمل على كحاضنة للعديد من المقترحات والبرامج التي تصب في دعم المنشآت الناشئة ورواد الأعمال، وكذلك تعتبر منفذا هاماً لتحقيق تطلعات شباب وشابات الأعمال في عالم الاقتصاد الرحب، ودعم توجههم كقيادات جديدة في القطاع الخاص، من خلال تشجيعهم وارشادهم إلى أحدث وأفضل السبل في إدارة أعمالهم ورفع سقف التنافسية بين منشآتهم.
وأشار آل غالب إلى أن غرف مكة المكرمة وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودعم شرائح المجتمع بالتدريب والتوعية وصقل المهارة، فإنها تضع كافة إمكانياتها المادية والفنية لتزويد سوق العمل بقدرات وكفاءات متميزة، مبينا أن الفئات المستهدفة من الدورة التي يقيمها مركز غرفة مكة المكرمة للتدريب، تتمثل في شباب وشابات الأعمال، وأصحاب المنشآت الناشئة، والموظفين والموظفات، وكل من يرغب في التطوير بمجال خدمة العملاء.
وتحدث عن مركز غرفة مكة المكرمة للتدريب بقوله: “المركز يهدف إلى تمكين وتوجيه وتطوير الشباب والشابات، عبر تقديم خدمات نوعية تشمل التدريب والتأهيل والدورات المتخصصة في العديد من المجالات، من ناحية، واستقطاب دربين متخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة من ناحية أخرى، لتقديم الخدمات لهذه الشريحة الهامة.
وتشتمل الدورة، التي تبدأ من الخامسة وحتى التاسعة مساء، على عدة عناوين تقدم من قبل المدرب منها: تعرف على نفسك لتعرف عملائك، والمنافسة أم التميز، والعقلية الاستشارية، إلى جانب مراحل خدمة العملاء، ومعالجة شكوى العملاء، ويمكن للراغبين التسجيل عبر رابط الدورة: http://soo.gd/qK7E

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد