الأحد, 7 مارس 2021

قبول استقالة فهد الدغيثر من مجلس “زين” وتعيين سعود البواردي وهشام عطار عضوين جديدين

زين

اقرأ أيضا

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) أن عضو مجلس الإدارة فهد بن ابراهيم الدغيثر (غير تنفيذي) قد تقدم باستقالته من عضويته لمجلس الادارة بتاريخ 02 / 02 /2016م وتم قبولها من قبل مجلس الإدارة بتاريخ 03/ 02 /2016م على أن تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 02/ 02 /2016م، حيث تعود أسباب الاستقاله بناء على طلبه لظروف خاصه.

ويتقدم مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والتقدير لفهد بن ابراهيم الدغيثر على الدور المتميز ومشاركته القيمة والفعالة خلال عضويته في مجلس الإدارة.

كما وافق مجلس إدارة الشركة أمس على تعيين سعود بن عبدالله البواردي كعضو في مجلس الإدارة (غير تنفيذي) وتعيين هشام محمد عطار كعضو في مجلس الإدارة (مستقل)، حيث أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

والجدير بالذكر أن سعود البواردي هو اداري متمرس وأحد اعضاء الادارة التنفيذيه للشركة سابقا، شغل الاستاذ سعود العديد من المناصب القيادية ومن أهمها نائب الرئيس التنفيذي لشركة زين والرئيس التنفيذي للعمليات حتى نهاية عام ٢٠١٥م. ويتمتع بخبرة تجاوزت الستة عشر عاما في قطاع الاتصالات والقطاع المصرفي .

ويحمل البواردي شهادة الباكلوريوس في الاعلام من جامعة الملك سعود في عام 1996م والماجستير المختصر في الاتصالات من اكاديمية انفورما المحترفه بزيورخ، سويسرا.

والجدير بالذكر أن هشام عطار هو اداري متمرس يشغل منصب رئيس في شركة )أموال الخليج(. حيث يتركز دوره في إدارة إستثمارات الأسهم الخاصة في الشركات المتوسطة والكبيرة في الشرق الأوسط. وشغل ايضا مهام نائب الرئيس التنفيذي والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي في )بودي ماسترز( شركة تابعة لأموال الخليج. وأطلق أيضاً العديد من المشاريع في مجالات متنوعة كالعيادات الطبية والخدمات الرياضية والزراعية محلياً ودولياً.

ويحمل هشام عطار شهادة الباكلوريوس في الاقتصاد والأعمال من جامعة براون (بروفيدانس، الولايات المتحدة الأمريكية) في عام 2004م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد