السبت, 6 مارس 2021

زوار جناح “العمل” بالجنادرية يتعرفون على خدمة “الاتصال المرئي” وإسهامه في معالجة الطلبات

766
أطلع القائمون على جناح وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ضمن مشاركتهما في المهرجان الوطني للتراث و الثقافة “الجنادرية 30″، الزوار على خدمة “الاتصال المرئي” التي اطلقتها الوزارة مؤخراً، والتي تمكن عملائها (العاملين /أصحاب العمل) من التواصل مع قيادتها مرئيا، دون الحاجة لزيارة مدينة الرياض في ودون تكبدهم عناء ومشقة السفر.
وتمكنت الوزارة، بعد مرور أيام من إطلاقها خدمة “الاتصال المرئي” من معالجة وإنهاء مجموعة كبيرة من طلبات عملائها من مختلف مناطق ومدن ومحافظات المملكة.
وقدم القائمون في الجناح، شرحاً تعريفياً وتوضيحياً عن الخدمة للزوار، وكذلك اطلاعهم على المكاتب التي جهزتها الوزارة لعملائها للاستفادة من الخدمة والتي يصل تعددها إلى 60 مكتباً تنتشر في مختلف مدن ومحافظات المملكة.
وأسهمت الخدمة الجديدة، في حل ومعالجة الكثير من الشكاوى، حيث استمع معالي وزير العمل وقيادات الوزارة تباعاً للعملاء خلال لقاء القيادات بهم مرئيا، تم على إثرها التوجيه والمتابعة بمعالجتها وإنهائها وفق المسوغات في قيد كل معاملة تم الاستماع لفحواها على حده.
وامتدح الزوار، هذا النوع من الخدمات التي أطلقتها الوزارة، والتي تأتي تسهيلاً على عملائها وتعزيزاً لتواصل بهم “مرئياً”، من مواقع تواجدهم دون الحاجة للسفر والتنقل للقاء قيادات الوزارة.
ويمكن الاستفادة من الخدمة، من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء (19911)، بينما جهزت الوزارة في جميع مناطق المملكة الـ13 قاعات مزودة بأحدث التقنيات الخاصة بالاتصال المرئي لتمكين العملاء من التواصل مع جميع قيادات الوزارة سواء من مديري المناطق أو وكلاء الوزارة وصولا إلى معالي وزير العمل إن استدعى الأمر.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد