الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

خبراء: التمكين الرقمي والتحليل الإحصائي يعززان نمو خدمات شؤون العملاء بالمنطقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

كشف خبراء استشاريون أن بناء علاقات راسخة ترتكز على الثقة بين العملاء والمؤسسات أصبحت تمثل حجر الزاوية في أي بناء مؤسسي سليم، ولا سيما في عالم اليوم الذي تدور فيه عجلة التغيير بشكل سريع، ما يتطلب تعزيز كفاءة وقدرات إدارة شؤون العملاء بالتركيز على توظيف بياناتهم ودعم عملية التمكين الرقمي بالشكل الأنسب لتحقيق ميزة تنافسية جديدة.
وأوضحوا أن مواكبة النمو والتطور الذي تشهده خدمات شؤون وتجارب العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يفرض على المؤسسات تسريع عملياتها وتعزيز قدراتها في مجال التمكين الرقمي والتحليل الإحصائي، للحفاظ على هامش المنافسة، وإلا سيواجهون خطر التخلف عن الركب.
إلى ذلك، كشفت إرنست ويونغ (EY) مؤخرا، عن ضمّها لفريق مهني متخصص من شركة فورته للاستشارات (Forte Consultancy)، العاملة في مجال استشارات إدارة شؤون العملاء والتحليل الإحصائي، وذلك بهدف تعزيز قوة الكفاءات الحالية التي تمتلكها EY)) لتصبح أكبر المؤسسات الاستشارية المختصة في مجالات تطوير شؤون العملاء والتمكين الرقمي والتحليل الإحصائي والتسويقي بالمنطقة.
وقال جيرارد غالاغر، الشريك المسؤول عن خدمات الاستشارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى EY: “نرحب بانضمام الفريق الجديد لشركتنا. ستعزز المهارات التخصصية لفريق فورته (Forte) من خدماتنا في هذه المجالات التي تشهد طلباً متزايداً من قبل عملاءنا. ومع هذه الخطوة الاستراتيجية، سنضمّ فريقاً مذهلاً سيتمكن أفراده من تقديم خدمات ذات قيمة حقيقة لعملائنا من خلال تزويدهم بتصاميم مميزة في مجال تجارب العملاء مبنية على تحليلات إحصائية راسخة”.
من جانبه، قال علي بيرينسي أوغلو، الشريك المسؤول في شركة فورته للاستشارات (Forte): “وجدنا أن شركة EY في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تشاركنا في تطلعاتنا، حيث نسعى لنكون المؤسسة الرائدة في مجال استشارات شؤون العملاء على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبتوظيف مهاراتنا المشتركة وخبراتنا والتزامنا الراسخ بتقديم خدمات عالية الجودة سنتمكن بالتأكيد من تحقيق طموحاتنا”.

ذات صلة

المزيد