السبت, 27 يوليو 2024

بنك الرياض يقدم ورقة عن المسؤولية الاجتماعية في ملتقى جازان ..غدا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بنك الرياض لوغو

يشارك بنك الرياض في الملتقى الأول للمسؤولية الاجتماعية غدا ، والذي تنظمه وزارة التعليم، برعاية الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان، تحت شعار”# كلنا_ وطن” بمشاركة إدارات التعليم في الحد الجنوبي، وبمشاركة ممثلين عن عدد من الجهات في القطاعين العام والخاص.

ويشارك البنك بورقة بعنوان (المسؤولية الاجتماعية في بنك الرياض) يستعرض فيها نائب مدير إدارة الإعلان والعلاقات الإعلامية في البنك فهد العنزي، تجربة البنك في هذا المضمار.

اقرأ المزيد

وقال العنزي ” حرص البنك على مدى سنوات عديدة، على تبني السياسات والخطط التي تتماشى مع شعاره (للعطاء وجوه متعددة)؛ من خلال استراتيجية منظمة وشاملة، ترسخ وتعمق ثقافة المسؤولية الاجتماعية، بما يتواءم وتطلعات المجتمع واحتياجاته”.

وأشار إلى ان مشاركة البنك الاجتماعية، تتضمن عدة أوجه من بينها : تنمية القدرات المجتمعية، التنمية البشرية، التنمية البيئية، التنمية الصحية، التنمية الثقافية، تنمية العمل التطوعي، وتنمية الشراكة المجتمعية ؛ لافتاً إلى أن بنك الرياض يحرص دائماً، على تبني البرامج التنموية والمبادرات، والمشاركات القادرة على إحداث نقلة نوعية في المجتمع.

مؤكدا على أن المسؤولية الاجتماعية هي تصرف المنظمات بمسؤولية في كافة نشاطاتها وأعمالها المرتبطة بالمستفيدين الداخليين والخارجيين وتسهم فيها كافة قطاعات المنظمات والعاملون فيها، ويندرج من ذلك برامج مخطط لها تحاكي قضايا المجتمع وتساهم في إيجاد حلول مدروسة لها .

يذكر ان أوراق العمل في الملتقى توزع على ثلاث جلسات: “المسؤولية الاجتماعية بين البناء والعطاء” للجلسة الأولى، و”المسؤولية الاجتماعية ممارسات وتجارب”للجلسة الثانية، و “المسؤولية الاجتماعية إشراقات مضيئة ومبادرات” للجلسة الثالثة. ومن المقرر أن يعقب ذلك تكريم المشاركين في الملتقى.

ذات صلة

المزيد