السبت, 27 يوليو 2024

وحدة الدمام بـ”الخطوط السعودية للتموين” تفوز بجائزة QSAI للجودة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الدمام

حصدت شركة الخطوط السعودية للتموين (وحدة الدمام) للمرة السادسة على التوالي جائزة QSAI لعام 2015م ، كأفضل شركة تموين على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا وأوروبا من بين 220 شركة أخرى من 85 دولة حول العالم، وتم اختيار وحدة الدمام بالخطوط السعودية للتموين للجائزة بناء على نتائج التقييم السنوي المفاجئ لجودة وسلامة عمليات معالجة الطعام عن طريق نظام التقييم الالكتروني الذي يقام بصفة سنوية والمعروف بدقته المبنية على تطبيق مايفوق15ألف تقييم في 120 دولة .

وأقيم مؤخراً حفلٌ لتسليم الجوائز في فندق ريتز كارلتون في مونتريال في كندا ، وتعتبر هذه المرة السادسة على التوالي التي تفوز بها وحدة الدمام بهذا الجائزة حيث سبق وحصدتها في الأعوام 2009و2010و2012و2013و2014 .

اقرأ المزيد

وقال مدير وحدة التموين بالدمام منصور العثمان : “نفخر في الخطوط السعودية للتموين بالفوز بهذه الجائزة بعد منافسةٍ مع أكثر من (220) شركة في (85) بلد وللمرة السادسة على التوالي رغم النمو المتسارع في صناعة قطاع التموين حول العالم ، ونتطلع للفوز بالجائزة البلاتينية في العام المقبل” .

وأكد العثمان بأنه على ثقة بقدرة فريقه على استمرار تقديم أفضل الخدمات بفضل روح الفريق الواحد وبيئة العمل الصحية التي زادت من ضمان جودة الخدمات التي تقدمها شركة الخطوط السعودية للتموين.

وأضاف : “ساهم في حصول وحدة الدمام على الجائزة عدة عوامل أهمها نجاح الوحدة في تنفيذ متطلبات ومواصفات العملاء الخاصة وبيئة العمل الإيجابية والتنافس الصحي بين الموظفين ونظام مكافئة وتشجيع العاملين في مناسبات مختلفة” .

من جانبه، أشار الدكتور فهد بن علي الخياط، مدير عام المراقبة الداخلية وتحسين الأداء بشركة الخطوط السعودية للتموين ، إلى أن الاهتمام بأدق التفاصيل لمتطلبات كل عميل وراء نجاح الشركة في الحصول على مثل هذه الجوائز العالمية .

وقال : “هناك منافسة قوية في كل عام للحصول على هذه الجائزة بين شركات تموين الطيران العالمية، مثل شركة تموين سكاي شيف وشركة أوبروي لخدمات الطيران العالمية وغيرها من الشركات الأخرى ونفخر بحصد هذه الجائزة التي تأتي ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وكافة الشركات والوحدات الاستراتيجية” .

الجدير بالذكر أن جائزة QSAI هي أول نظام تقييم في العالم يساعد شركات الطيران وسكك الحديد لمراقبة التزام شركات التموين بالمعايير الدولية في خدمات تقديم الطعام للركاب ، وتشرف على الجائزة منذ 1983 “ميدينا للجودة” المتخصصة في تقييم خدمات التموين على الطائرات والقطارات.

ذات صلة

المزيد