السبت, 27 يوليو 2024

بنك الرياض يرعى فعالية مسابقة الترجمة الثالثة في جامعة الأمير سلطان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

رعى بنك الرياض فعالية مسابقة الترجمة الثالثة التي أقامتها جامعة الامير سلطان، بتاريخ 5/4/2016 م في مقر الجامعة، بمشاركة 8 جامعات من مختلف مناطق المملكة, بحضور عميدة كلية البنات الدكتورة ريمه اليحيا وممثلين عن الجامعات والطالبات, وذلك على مسرح الجامعة بالرياض .
وتهدف المسابقة إلى تشجيع طالبات الترجمة في الجامعات السعودية على تطوير ادائهن ومهاراتهن، وتوفير فرصة تدريبية واقعية لهن على الترجمة والتفاعل مع الجمهور، إلى جانب تحفيز الجامعات على التعاون المشترك فيما بينها بمجال الترجمة.
وأكدت عبير آل الشيخ مديرة المصرفية النسائية، في كلمتها بهذه المناسبة، أن رعاية بنك الرياض لفعالية مسابقة الترجمة، جاءت انطلاقاً من حرص البنك الدائم على الإسهام في الأنشطة التي تتعلق بالتعليم والشباب والإبداع والثقافة والموهبة والفن والبيئة.
وأشارت آل الشيخ إلى أن عمل بنك الرياض هو تأكيد على العمل الجماعي، الإبداعي، والخلاق، ووسيلة لتحويل الأموال من مجرد أرقام، إلى فعل اقتصادي حضاري رائد، يحقق قيمة مضافة، تسهم في تنمية اجتماعية مستدامة.
واضافت آل الشيخ : وكما أن العالم ينظر للترجمة على أنها فن يرتكز على علم، وجسر للتواصل بين الشعوب والأمم، والمنظمات والأفراد، فإننا في بنك الرياض ننظر إلى العملية الاقتصادية على أنها أيضاً فن يرتكز على علم، ونشاط مالي، وتنموي، واجتماعي، وإنساني متعدد الوجوه، وليس مجرد عمليات مادية معزولة عن أهداف المجتمعات وتطلعاتها.

ولفتت آل الشيخ في ختام كلمتها إلى ما يتمتع به بنك الرياض، من خبرة عريقة تمتد لأكثر من نصف قرن في العمل المصرفي والتمويلي، وانتشار وحضور احترافي واسع، داخل المملكة وخارجها. ومن ثم توجهت بالشكر والتقدير لكل القائمين على هذه الفعالية، ورعاتها، ومنظميها، وجميع المشاركين فيها.
يذكر أن مشاركة بنك الرياض في رعاية مسابقة الترجمة الثالثة، هي ضمن نطاق المشاركات الاجتماعية لبنك الرياض، والذي يمتد ليشمل وجوه متعددة من بينها التنمية الأكاديمية والتعليمية، والتنمية الصحة، والتنمية الثقافية إلى جانب دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية.

ذات صلة

المزيد