الإثنين, 21 يونيو 2021

بنك الرياض يسلم جمعية زهرة لسرطان الثدي قيمة الثمرة الأولى لتبرعات “قنوات الخير”

بنك الرياض لوغو
سلم بنك الرياض جمعية زهرة لسرطان الثدي حصيلة أولى من تبرع عملاء ومنسوبي ومنسوبات بنك الرياض للجمعية ضمن برنامج (قنوات الخير) الذي يتبناه البنك، من خلال التبرع عبر قنوات بنك الرياض الإلكترونية (أون لاين الرياض) وأجهزة الصرف الآلي وهاتف الرياض.
حيث قامت عبير آل الشيخ مديرة مصرفية السيدات في البنك بتسليم شيك بقيمة التبرعات التي تجاوزت 390 ألف ريـال، وأكدت أن نجاح قنوات الخير كانت بتسهيل إجراءات التبرع، وفتح قنوات جديدة وموثوقة أمام العميل لإيصال التبرع لمستحقيه، بما يسهم في تحقيق أهداف الجمعية وتعزيز الشراكة المجتمعية المميزة التي تربط بنك الرياض بسائر الجمعيات الخيرية المبنية على أسس مؤسساتية تحقق استدامتها.
من جانبها، شكرت الدكتورة سعاد بن عامر نائب رئيس مجلس الإدارة بجمعية زهرة لسرطان الثدي، بنك الرياض على دعمه، وتعاونه، موضحة أن هذا الدعم يأتي امتداداً لكل ما قدمة ويقدمه بنك الرياض للجمعية، انطلاقاً من التزامه بمسؤوليته الاجتماعية.
وأشارت مديرة إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض مها المعمر إلى أن الآلية التي يتبعها بنك الرياض، لانتقاء الجمعيات الوارد ذكرها في قائمة (قنوات الخير)، تتسم بالدقة والمسؤولية، من حيث اطمئنان بنك الرياض لكيفية سير العمل في هذه الجمعيات، ومستوى الشفافية والنزاهة؛ وأوضحت المعمر أن (قنوات الخير) ما هي إلا ثمرة من ثمار سعي بنك الرياض الدؤوب، لتحديث وتطوير قنوات التعاون الفاعل والبناء مع الجمعيات الخيرية المميزة وترسيخ دورها الحيوي في دعم العمل الخيري بشكل عام.
وفي ختام اللقاء، عبرت ممثلات بنك الرياض لأعضاء مجلس إدارة جمعية زهرة، عن اعتزاز بنك الرياض بدوره كشريك داعم للجمعية، وحرصه الدائم على تعزيز أواصر هذه الشراكة لانسجامها مع تطلعات البنك وأهدافه في خدمة المجتمع.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد