الثلاثاء, 18 مايو 2021

الجاسر : الخطوط السعودية تدشن طيران “البيرق” لخدمة رجال الأعمال .. خلال أيام

الجاسر

اقرأ أيضا

كشف م. صالح الجاسر مدير عام الخطوط السعودية أنه سيطلق خلال الأيام القليلة القادمة طيران “البيرق” وهو مخصص لطبقة وشريحة معينة من العملاء من رجال الأعمال ومن في حكمهم، بحيث ستقدم لهم خدمات خاصة، تناسب احتياجهم ويتاح لهم استخدام صالات الطيران المخصصة لكبار الشخصيات والتنفيذيين.
أن العام 2016 سيشهد أكبر نقلة في تاريخ الناقل السعودي في الاستحواذ علًى الطائرات الجديدة في عام واحد، بإضافة 29 طائرة جديدة للأسطول من طراز بوينج وإيرباص.

ووفقا لـ”الرياض” أضاف في تصريح على هامش مشاركة الخطوط السعودية في ملتقى السفر بدبي أن الخطوط السعودية سوف تتخلص من الطائرات القديمة خاصة الجامبو 747 والطائرات البرازيلية أمبراير، كما أن أغلب الطائرات الحديثة التي ستضم للأسطول السعودي من نوع ما يسمى ب”عريضة البدن” وذات عدد مقاعد من كبيرة إلى متوسطة في جميع الدرجات”.

وأشار إلى أَن الخطوط السعودية تفخر بما أعلن من خطط طموحة وكبيرة لمرحلة تغير تاريخية في المملكة، ممثلة ببرنامج ورؤية التحول الوطني 2030 والذي أعلن عنه الاثنين ، وهو بحق سيكون نقلة في مسيرة التنمية السعودية، ونحن في الخطوط السعودية لدينا رؤية شاملة لخدمة الوطن وتطوير الناقل الوطني الذي مر عليه قرابة 70 عاما، وتتركز هذه الرؤية على رفع الكفاءة التشغيلية والإنتاجية ومواكبة الاحتياج لمختلف شرائح المجتمع، وسنركز كذلك على جوانب الجودة وتحقيق رضى جميع أطياف مستخدمي الطيران السعودي وتلبية رغباتهم بمستوى عالية من المهنية والتنافسية في السوق الداخلي والإقليمي والدولي، مبيناً أن الناقلة الاقتصادية السعودية طيران أديل التي جرى تدشينها الأسبوع قبل الماضي تطمح إلى امتلاك ما يصل إلى 50 طائرة بحلول 2020، وستسير رحلات داخلية وإقليمية في إطار جهود المملكة لتنمية قطاع الخدمات الجوية بإدرة تشغيل مستقلة بالكامل.

وقال إن أسطول الشركة الاقتصادية الجديدة سيتألف من طائرات نحيفة البدن إما من نوع ايرباص إيه 320 أو بوينج 737.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد