الخميس, 25 فبراير 2021

عمومية “أمانة للتأمين” توافق على انتخاب 10 أعضاء لمجلس الإدارة

وافقت عمومية شركة أمانة للتأمين التعاوني على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة، لثلاث سنوات قادمة، تبدأ اعتباراً من 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437ه، حسب المادة (34) من النظام الأساسي للشركة (من خلال التصويت العادي) وهم على النحو التالي:
-عبدالعزيز بن ابراهيم الخميس.
-عبدالرحمن بن عبدالله السكران.
-أسامة بن محمد مكي الكردي.
(4) الدكتور/ عبدالله بن عثمان الموسى.
– هيثم بن توفيق الفريح.
(6) الدكتور/ فريد دانيال القهوجي.
– محمود بن محمد الطوخي.
-صلاح بن عبدالهادي القحطاني.
– لوسيان لوسيان لطيف.
-ميشال بيير فرعون.

اقرأ أيضا

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية والتي عقدت في تمام الساعة 15:30 بتاريخ 24-07-1437 الموافق 01-05-2016 في فندق هوليدي ان – الإزدهار في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.
-الموافقة على القوائم المالية السنوية للشركة ومن ضمنها الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.
-الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.
-الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة المبني على توصية لجنة المراجعة بتعيين السادة مكتب البسام والنمر المحاسبون المتحالفون والسادة مكتب عبدالعزيز النعيم كمراجعي حسابات الشركة للعام المالي 2016م وتحديد أتعابهم.
-الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية فيما يتعلق بإدارتهم لأعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.
-الموافقة على صرف مبلغ (1,195,000 ريال سعودي) مليون ومائة وخمسة وتسعين ألف ريال سعودي كمكافآت وبدلات لأعضاء مجلس الإدارة، بواقع 180 ألف ريال لرئيس المجلس ومبلغ 85 ألف ريال للعضو عيد بن فالح الشامري ومبلغ 90 ألف ريال للعضو صالح بن محمد العثيم ومبلغ 120 ألف ريال لكل عضو من باقي الأعضاء، وفقاً لنص المادة (17) من النظام الأساسي للشركة، عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2015م. وقد تنازل العضو المستقيل الأستاذ/ صالح بن محمد العثيم عن مكافآته عن السنة المالية 31/12/2015م.
-الموافقة على تعيين كل من الدكتور/ فريد دانيال قهوجي وعبدالرحمن بن محمد بن زرعة في مجلس الإدارة، بدلاً عن العضوين المستقيلين عيد بن فالح الشامري وصالح بن محمد العثيم، وذلك لإكمال مدة المجلس.

-الموافقة على تجديد عقد شركة غلوب مد السعودية لإدارة المطالبات الطبية، لمدة ثلاث سنوات. ويشغل عضو مجلس إدارة شركة أمانة للتأمين التعاوني الأستاذ/ عبدالرحمن بن عبدالله السكران منصب رئيس مجلس الإدارة في شركة غلوب مد السعودية، كما يشغل كل من عضوي مجلس إدارة شركة أمانة للتأمين التعاوني الأستاذ/ ميشال بيير فرعون ولوسيان لوسيان لطيف منصب عضو مجلس الإدارة في شركة غلوب مد السعودية.
-الموافقة على اعتماد اللائحة الداخلية المحدّثة للجنة المراجعة (التي تشتمل على قواعد اختيار أعضاء لجنة المراجعة وأسلوب عملهم ومدة عضويتهم).
– الموافقة على اعتماد اللائحة الداخلية الجديدة للجنة المخاطر (التي تشتمل على قواعد اختيار أعضاء لجنة المخاطر وأسلوب عملهم ومدة عضويتهم).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد