السبت, 27 فبراير 2021

إعادة تعيين نايف بن سلطان رئيساً لمجلس إدارة “زين” وبدر الخرافي نائباً له

نايف بن سلطان

اقرأ أيضا

أعلنت شركة الإتصالات المتنقلة السعودية (زين) بأن مجلس ادارتها وافق في اجتماعه المنعقد بتاريخ 2016/05/03م على تعيين الامير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير (عضو مستقل) رئيسا لمجلس الإدارة، وتعيين بدر بن ناصر الخرافي (عضو غير تنفيذي) نائبا لرئيس مجلس الإدارة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية في 2016/04/26م.

يذكر أن الأمير نايف بن سلطان يملك باعاً طويلاً في مجال المال والأعمال، حيث يشغل عضوية مجلس إدارة المراعي وشركة إسمنت اليمامة، وشركة فارابي الخليج للبتروكيماويات، ومؤسسة المشاريع والمقاولات الفنية ومؤسسة أشبال العرب للمقاولات، كما يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص التسويق من جامعة الملك سعود.

بدر الخرافي

كما يشغل بدر الخرافي عدة مناصب كرئيس مجلس إدارة ونائب رئيس وعضو مجلس إدارة في شركات مجموعة الخرافي داخل وخارج دولة الكويت، وعضو في المجلس الاستشاري لمنطقة الشرق الأوسط لبنك كوتس البريطاني، إضافة إلى عضوية مجلس إدارة بنك الخليج في الكويت، وتلقى تعليمه في جامعة الكويت وكلية لندن لإدارة الأعمال.

ذات صلة

التعليقات 1

  1. ارفع راسك انت سعودي says:

    يا الله يا كريم تتحسن اوضاع شركة الاتصالات الثالثة في السعودية ” زين ” ، وتصير “زين” بقدوم الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير ابن أمير الأصالة والاخلاص والأمانة والانتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد