الجمعة, 26 فبراير 2021

عمومية “مجموعة السريع” تقر التعاملات التي تمت مع أعضاء مجلس الادارة

وافقت عمومية شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية على إقرار التعاملات مع أطراف ذات العلاقة في الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة واعضاء مجلس الادارة خلال السنة المالية 2015م علماً بأن أسعار التعاملات تعتمد على السعر السائد في السوق ومدة العقود سنة وتجدد من الجمعية العامة للمساهمين سنوياً وهم كما يلي :
(أ) صالح ناصر السريع وعبدالعزيز ناصر السريع شركاء بشركة الحكمة للتطوير العقاري وقيمة العقد 9.492 مليون ريال عقود ايجار معارض ومستودعات ومكاتب .
(ب) صالح ناصر السريع وطلال صالح السريع شركاء بشركة سناسكو وقيمة العقد 4.140 مليون ريال عن ايجار صالة عرض ومستودع .
(ج) صالح ناصر السريع وعبدالعزيز ناصر السريع السريع شركاء بالشركة السعودية لصناعة مستلزمات السجاد المحدودة (ماتكس) وقيمة العقد 42.908 مليون ريال عن توريد مواد خام .
(د) صالح ناصر السريع وعبدالعزيز ناصر السريع شركاء بشركة مجموعة السريع للاستثمار الصناعي المحدودة وقيمة العقد 20.931 مليون ريال عن توريد مواد خام للمصانع .
(هـ ) عبدالعزيز ناصر السريع يمتلك جريدة الإسبوعية وقيمة العقد 868 الف ريال عن خدمات دعاية وإعلانات صحفية .

اقرأ أيضا

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (السابعه) والتى عقدت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الاربعاء بتاريخ 27 رجب 1437هـ الموافق 4 مايو 2016م بفندق مريديان بمدينة جدة بعد إكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي :
-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2015م .
-الموافقة على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2015م .
-الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2015م .
-الموافقة على توصية لجنة المراجعة بشأن إختيار مراجع الحسابات الخارجي بإعادة تعيين السادة / البسام والنمر محاسبون قانونيون من بين المرشحين لمراجعة القوائم المالية ربع السنوية والسنوية للشركة وتحديد أتعابه للعام المالي 2016م .
-الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2015م .
-الموافقة على تعيين المهندس منصور بن صالح الخربوش ( عضو مجلس إدارة ، عضو مستقل ) بدلاً عن طلال بن صالح السريع ( عضو مجلس إدارة ، تنفيذي ) إعتباراً من 21 يناير 2016م حتى نهاية دورة المجلس.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد