الإثنين, 8 مارس 2021

المطلق القابضة تسعى إلى نشر “كرييتف هوم” في أهم المدن السعودية

55

اقرأ أيضا

دشنت شركة المطلق القابضة الرائدة في عالم المفروشات الكلاسيكية والعصرية، أولى فروع العلامة التجارية العالمية “كرييتف هوم” في المملكة مؤخراً.
وأوضحت الشركة أنها انطلقت في إدارة هذه العلامة العالمية المتخصصة في المملكة بمجمع الظهران بمدينة الخبر، من خلال سعيها للانتشار على نطاق واسع في أهم مدن المملكة .
وأشار فهد المطلق الرئيس التنفيذي للمطلق القابضة في ذات السياق، إلى حرصه منذ زمن بلورة هذه الخطوة إلى أرض الواقع، حيث قال «لقد كنت حريصاً على افتتاح هذا المعرض منذ وقت طويل لما تشكله هذه العلامة التجارية من خلال القدرة على إبراز اللمسات العصرية وبتميز لا يضاهيه احد في عالم الأثاث المنزلي. واليوم تغمرني السعادة لمشاركتي في انطلاق كرييتف هوم العالمية في المملكة العربية السعودية».
وأضاف «تعكس علامة كرييتف هوم شغف التصميم المتميز واللمسات الساحرة في تصميم قطع الأثاث والتمازج الخلاب بينها وبين الإكسسوارات المبتكرة لتضفي على كل زاوية في المنزل بعداً مختلفا يحاكي ذوق المستهلكين في المملكة.
من جهته صرح خالد عمر المدير التنفيذي للعلامة التجارية كرييتف هوم اننا نفتتح اليوم في المنطقة الشرقية وبالتحديد في الخبر بمجمع الظهران، ضمن معرض يشغل مساحة 735 مترا مربعا. ليكون هذا المعرض بمثابة خطة أولية لعملية توسع كبيرة، ننطلق من خلالها إلى أهم مدن المملكة، ولنقدم تجربة مختلفة ومفهوم مميز في عالم التسوق للأثاث المنزلي العصري، وبما يليق بالذوق الرفيع الذي أصبحت تتحلى به الأسرة في السعودية.

وأضاف السيد خالد : “كما قدمنا الفرصة للسيدات الإطلاع على التصاميم والقطع الرائعة المتوفرة على موقعنا اونلاين واتحنا الفرصة لهم في مختلف مناطق المملكة للتعرف على المنتجات عبر الموقع (Creativehome.sa ) بكل يسر وسهولة وامان، وقد حرصت المطلق القابضة منذ تأسيسها بتوفير خدمات مميزة لما بعد البيع:
كخدمة الصيانة مدى الحياة والعيادة المتنقلة وخدمة الفك والتركيب المجاني والتخزين ثلاثون يوم بالإضافة لخدمة تصميم غرفتك 3D من منتجات كرييتف هوم.
ولتكتمل التجربة الغنية جهزنا بشكل جميل و انيق ركن الكوفي شوب لمنح المتسوقين فرصة لأخذ قسط من الراحة وعيش اجواء الإسترخاء داخل معارضنا بحيث يعزز عندهم مستوى التخيل والإبداع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد