الجمعة, 26 فبراير 2021

عمومية “الأبحاث والتسويق” توافق على القـوائـم الماليـة الموحدة عن العام 2015

وافقت عمومية المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق على القـوائـم الماليـة الموحدة عن السنة المنتهية بتاريخ2015/12/31 م
جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية والتى عقدت يوم الخميس 1437/07/28الموافق 2016/05/05م في مقر الشركة الرئيسي وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:

اقرأ أيضا

– الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 2015/12/31م.
– الموافقة على تقـريـر مراجعـي حسـابات الشـركـة عن السنة المنتهية في 2015/12/31م.
– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال السنة المالية المنتهية بتاريخ 2015/12/31م.
– الموافقة على تعيين مراقب الحسابات السادة /أرنست ويونغ من بين المرشحين من لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للشركة لعام 2016 م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
– الموافقة على تعيين الأمير / بدر بن عبد الله بن محمد بن فرحان آل سعود عضو في مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في دورته الحالية بدلاً من العضو المستقيل المهندس / سليمان إبراهيم الحديثي.
– الموافقة على تعيين الدكتور / عزام بن محمد الدخيل في مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في دورته الحالية بدلاً عن العضو المستقيل / إبراهيم فهد آل معيقل.
– الموافقة على تعيين / أحمد بن عقيل الخطيب عضو في مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في دورته الحالية بدلاً عن العضو المستقيل / سليمان جبرين الجبرين.
– الموافقة على تعيين / عبد الرحمن الراشد عضو في مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في دورته الحالية بدلاً عن العضو المستقيل / عبد العزيز عبد الله الدعيلج.
– الموافقة على تعيين الدكتور / عبد العزيز بن حمد الحمين الفهد عضو في مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في دورته الحالية بدلاً عن العضو المستقيل / خالد محمد الحقيل.
– الموافقة على تعيين الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان عضو في مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في دورته الحالية بدلاً عن العضو المستقيل / بدر محمد العيسى.
– الموافقة على تعيين عادل بن مرزوق الناصر عضو في مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في دورته الحالية بدلاً عن العضو المستقيل / عبد الله أحمد الموسى.
كما اعلنت عن عدم إنعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والذي كان مقرراُ بتاريخ الخميس 1437/07/28هـ الموافق 2016/05/05م في مقر الشركة الرئيسي، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للإنعقاد. هذا وسيتم الإعلان عن أي موعد آخر لاحقاً بعد أخذ الموافقة من الجهات المختصة .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد