الإثنين, 8 مارس 2021

STC توقع اتفاقية القروض السكنية لمنسوبيها مع بنك البلاد

 

اقرأ أيضا

800000
وقعت الاتصالات السعودية STC اتفاقية مع بنك البلاد لتوفير القروض السكنية لموظفي الشركة بشروط ميسرة، حيث وقع الإتفاقية كلٌ من الرئيس التنفيذي لمجموعة STC الدكتور خالد بن حسين البياري، والرئيس التنفيذي لبنك البلاد الاستاذ عبدالعزيز بن محمد العنيزان، و ذلك في مقر الاتصالات السعودية بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات في الرياض ظهر اليوم “الأثنين”.

8000

و تأتي هذه الإتفاقية مواكبة للضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية وحسب أفضل السياسات والاتفاقيات المعتمدة في شأن التمويل العقاري بالمملكة، وبميزة خاصة لموظفي الشركة بحيث يتاح للموظف الحصول على قرض حسن بدون مرابحة، وذلك حرصاً من الاتصالات السعودية على تقديم أفضل البرامج والمزايا الأساسية لموظفيها.

وجاءت هذه الاتفاقية الهامة امتداداً للتعاون القائم بين شركة الاتصالات السعودية وبنك البلاد، عقب أن تم اختياره مع بنك سامبا لتقديم القروض السكنية للموظفين،  لما يتميز به من انتشار للفروع والقدرة على توفير متطلبات موظفي الشركة في المرحلة الحالية وفق أفضل السبل المتوفر للقروض السكنية .

وتحرص الاتصالات السعودية على تلبية احتياجات منسوبيها، وتوفير أفضل الخيارات التي تسهم في استقرارهم وذويهم، مما ينعكس بأثر إيجابي على أداء عملهم، وتقديم افضل الخدمات لعملاء الشركة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد