الثلاثاء, 9 مارس 2021

وزير التجارة والاستثمار يطالب هيئة المواصفات ببذل مزيد من الجهود لحماية المستهلك

التجارة
قام وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، اليوم بزيارة للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للاطلاع على سير العمل والآليات المتبعة في إعداد وتطوير المواصفات السعودية والجهود المبذولة في ترسيخ ثقافة الجودة في القطاعات كافة والقضايا ذات الاختصاصات في هيئة المواصفات.
وقدم القصبي شكره وتقدير لوزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السابق الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة على الجهود والمبادرات التطويرية التي قام بها خلال رئاسته لمجلس إدارة الهيئة، موكداً على الدور الكبير للهيئة في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز ثقافة الجودة في مختلف قطاعات الأعمال بالمملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
وطالب وزير التجارة والاستثمار منسوبي هيئة المواصفات ببذل مزيد من الجهود لحماية المستهلك والعمل على تطوير المواصفات القياسية السعودية.

اقرأ أيضا

كما اجتمع مع محافظ الهيئة وقيادتها، وقام بجولة تفقدية لمختبرات الهيئة والتي تضم عدة مختبرات نوعيّة ومتخصصة في كفاءة الطاقة والأدوات الصحية ومنتجات التشييد والبناء، ومختبرات الأجهزة الكهربائية والالكترونية وغيرها والمركز الوطني للقياس والمعايرة.

وجدد محافظ هيئة المواصفات تعهده ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بمستويات الاقتصاد والصناعة السعودية من خلال تعزيز الثقة في المواصفات القياسية السعودية، وتطوير الإجراءات والأنظمة ذات الصلة بسلامة المستهلك، إضافة إلى مواصلة العمل على ترسيخ ونشر ثقافة الجودة في المجالات وقطاعات الأعمال كافة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد