الإثنين, 1 مارس 2021

تعيين “فهد القاسم” رئيساً للمركز السعودي للتحكيم التجاري

78

اقرأ أيضا

صدر قرار مجلس الغرف السعودية بتعيين فهد بن عبد الله القاسم رئيساً لمجلس إدارة المركز السعودي للتحكيم التجاري بالمجلس خلفًا للدكتور زياد بن عبد الرحمن السديري.
ويعد فهد القاسم من الكوادر الوطنية والقيادات الإدارية المميزة في مجال الأعمال والعمل الاقتصادي والتحكيم التجاري حيث شغل مناصب قيادية في العديد من الشركات، ومشاركته في مجالس إدارات عدد من الشركات المساهمة، بالإضافة لعضويته في هيـئات تحكيم عضويته كخبير في مركز التحكيم التجاري الخليجي الى جانب عضويته في عدد من المجالس واللجان في غرفة الرياض والهيئة السعودية للمحاسبيين القانونيين وعدد من الشركات المساهمة.
وعبر “فهد القاسم” عن شعوره بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، سائلاً الله أن يعينه على أداء هذه الأمانة على الوجه المأمول، مشدداً على أهمية المركز السعودي للتحكيم التجاري في الإسهام بتيسير إجراءات التحكيم في المنازعات ذات الصلة التي يتفق أطرافها على تسويتها تحكيمياً في المركز.
وقال “القاسم” سنعمل إن شاء الله في مجلس الإدارة مع الفريق التنفيذي وبالتنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة على جعل المركز السعودي للتحكيم التجاري رافدا داعما للاقتصاد الوطني من خلال تيسيره سبل فض المنازعات التجارية المحلية والدولية، والارتقاء بممارسات التحكيم. مضيفاً بأن المركز يستمد أهميته من الموقع الاقتصادي المميز للمملكة، ونشاط قطاع الأعمال فيها وتعاقداته الكثيرة مع شركاء دوليين.
وأشاد “القاسم” باسمه وباسم مجلس إدارة المركز السعودي للتحكيم التجاري بجهود الدكتور زياد بن عبد الرحمن السديري رئيس المجلس السابق على إنجازاته ومبادراته خلال فترة رئاسته، سائلين الله له دوام التوفيق والسداد.

ذات صلة

التعليقات 2

  1. السيد فهمى says:

    يستاهل أبو عمر ،، اسأل المولى عز وجلّ له التوفيق والنجاح

  2. شبل الذرابا says:

    يستاهل أبو عمر ،، اسأل المولى عز وجلّ له التوفيق والنجاح .،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد