الجمعة, 23 أبريل 2021

بداية لتمويل المنازل توقع شراكات استراتيجية مع مطورين عقاريين

بداية

اقرأ أيضا

وقعت شركة بداية لتمويل المنازل مؤخراً عدد من الشراكات الاستراتيجية مع مجموعة من المطورين العقاريين بالمملكة وهم: “العربية وإسكان الحاكمية وسراي للتطوير والتنمية المحدودة، ورموز العقارية، وشركة إجمال المحدودة، وعبد الله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية، شركة المسكن الميسر”.

وتهدف الشراكات الاستراتيجية بين بداية لتمويل المنازل وشركاءها من المطورين العقاريين إلى تسهيل تملك المنازل من خلال قنوات عدة تم الاتفاق عليها في مذكرة التفاهم بين شركة بداية وشركاءها، وتم اختيار المطورين العقاريين في المملكة بين ثلاثة مناطق الرياض، وجده، والمنطقة الشرقية.

ويكمن الهدف الأساسي لمذكرات التفاهم لتمكين الجميع من امتلاك منازلهم، وتذليل الصعوبات عبر الموافقات الفورية للعميل من قبل بداية والمطور العقاري من خلال عمليه تبادل المعلومات سريعاً. وتم اختيار الشركات بناء على خبراتها الطويلة في المجال العقاري وعلى جودة المشاريع وتنوع منتجاتها العقارية.

ويلاحظ المتابع لنشاطات بداية لتمويل المنازل أنها قامت بتبسيط إجراءات الحصول على التمويل العقاري، وذلك عبر استخدام أحدث التقنيات والتي تتنوع ما بين موقع إلكتروني مُعاصر يسهل تصفحه ناهيك عن فريق العمل المتعاون.

878

وفي تصريح لـ/ مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل قال فيه: “جاءت بداية لتمويل المنازل لتقدم للعملاء منتجات متنوعة يتمكنون من خلالها لتملك منازلهم، ولتحقيق هذا الهدف فإننا نبذل وباستمرار قصارى جهدنا عبر التعاون مع العديد من الشركاء ومنهم المطورين العقاريين. ومن جانبنا فإننا سعداء لتوقيع عدد من مذكرات التفاهم مع مجموعة من المطورين العقاريين بالسوق المحلي.”

يبقى هدف بداية لتمويل المنازل هو تمكين المواطنين لتملك منازلهم من خلال تبسيط الإجراءات وعدد المستندات المطلوبة واستخدام التقنيات الحديثة. ليس هذا فحسب، بل أن الشركة تقدم دوماً النُصح لعملائها وتشجعهم على اتخاذ القرارات الصائبة والمناسبة لهم. وعدد آخر من البيوت التجارية المرموقة في المملكة.

الجدير بالذكر أن رأسمال الشركة يصل لـ 900 مليون ريال.

ومن المساهمين في الشركة كل من شركة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده، والشركة العربية للاستثمار، والعثيم القابضة، ومنافع الدولية، وشركة الخريجي للاستثمار، وشركة منافع القابضة، وشركة جواهر للاستثمار، ويكمن الهدف الرئيس لبداية لتمويل المنازل في تمكين المواطنين لامتلاك منازل خاصة بهم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد