الجمعة, 23 أبريل 2021

منتدى سيدات الأعمال يناقش تعزيز فرص الاستثمار وتمكين المرأة في الدول الاسلامية

يناقش المنتدى التاسع لسيدات الأعمال في الدول الإسلامية الذي تنظمه الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية ممثلا في إدارة القطاع النسائي في 25 مايو الجاري بمقر المجلس، محورين أساسيين يستعرضان الدور المؤسسي لتعزيز فرص الاستثمار من خلال القطاع الخاص في الدول الإسلامية، وفرص الاستثمار وتعزيز تمكين المرأة في الدول الإسلامية.
وستتحدث في المحور الأول كلا من الأستاذة بدرية الملا من اتحاد الغرف الخليجية، والأستاذة رقية أفضل رحمان رئيس اتحاد سيدات الأعمال ببنغلاديش. فيما ستتحدث في المحور الثاني كلا من الدكتورة سلوى الهزاع عضو مجلس الشورى، والأستاذة ايرا هيرماوان رئيس الوفد الإندونيسي.
كما سيشهد المنتدى جلسة حوار مفتوح حول القضايا التي جرى مناقشتها والتي تتصل بفرص الاستثمار وأهمية تمكين المرأة في الدول الإسلامية، إضافة إلى عقد جلسات ثنائية (B2B بين سيدات الأعمال.
الجدير بالذكر أن المنتدى يعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- ، وذلك بالتزامن مع المعرض التجاري الخامس عشر للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي تنظمه وزارة التجارة والاستثمار.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد