الثلاثاء, 9 مارس 2021

أمير الرياض يكرم STC لرعايتها الماسية لفعالية (لأجلهم)

9999
كرم  الامير الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الاتصالات السعودية STC لرعايتها الماسية فعالية ” لدعم الأفكار والكفاءات” ( لأجلهم ) التي نظمها مركز التأهيل الدولي في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء يوم الاحد 1 شعبان 1437هـ، حيث تسلم درع التكريم من سموه ممثل الشركة بالفعالية هادي محمد الزيادي.

اقرأ أيضا

وتهدف فعالية ( لأجلهم ) إلى مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة مع افراد المجتمع وايجاد فرص عمل لهم بالتعاون مع صناديق الاستثمار والشركات العامة بما تمتلكه تلك الفئة الغالية من ابداع وحماس لخدمة الوطن.

وتهدف STC من رعايتها للفعالية إلى تكريم فئة غالية على المجتمع من المعاقين والمعاقات و تعزيز الوعي بحقوقهم في المجتمع والاهتمام بقضاياهم وتصحيح المفاهيم الخاطئة، و زيادة الوعي بالمكاسب التي يمكن الحصول عليها من دمج المعوقين في جوانب الحياة المختلفة، الى جانب إبراز مواهبهم في جميع مراحل الأعمار.

يشار أن الاتصالات السعودية تعمل على دعم ورعاية العديد من الأنشطة الاجتماعية والأعمال الإنسانية التي تصب في صالح المجتمع، وفاء منها للوطن، منطلقة من الدور الإيجابي الذي تنفذه في مجال المسئولية الاجتماعية والتي تبوئت من خلاله الريادة بين الشركات محلياً وخارجيا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد