الأربعاء, 3 مارس 2021

“الرياض المالية”: نوصي بالحذر في سوق الأسهم.. وأسهم 5 شركات خياراتنا لهذا اليوم

أوصت “الرياض المالية” بإتباع الحذر في الوقت الراھن في سوق الأسهم السعودية “تداول” ، مضيفةً أنه حافظ المؤشر العام على اتجاھه الھابط ليسجل مستويات دنيا جديدة ويغلق تحت المتوسط المتحرك لاغلاقات الـ20 يوم مع قربه من المتوسط المتحرك لاغلاقات الـ30 يوم.
وأصبحت المؤشرات الفنية سلبية، مما يشير إلى احتمالية استمرار تعرض المؤشر للضغط. ، مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 6510 – 6580 نقطة، في حين يتكون مستويات المقاومة ما بين .نقطة 6,750 – 6,675.
واختارت “الرياض المالية” أسهم 5 شركات للشراء اليوم هي (أميانتيت واكسترا والدريس واعمار والحكير) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهةً الى أن هذه التوصية بناءاً على التحليل الفني وأنها صالحة ليوماً واحد فقط.
وعن أداء المؤشر في الجلسة السابقة، بينت “الرياض المالية ” أنه افتتح المؤشر جلسته تحت الضغط، حيث كان ايجابيا لفترة بسيطة ليسلك بعدھا اتجاهاً هابطاً و يغلق منخفضا 66 نقطة، أو بنسبة 1 %، عند مستوى 6629 نقطة.
وتراجعت أحجام التداول مقارنة بالجلسة السابقة بنسبة 16 %لتصل إلى 194 مليون سھم، في حين لم يتغير معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة وظل ثابتا 0.2 .
وواصل المؤشر العام تعرضه للضغط في ظل تراجع أسعار النفط.

اقرأ أيضا

099

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد