الجمعة, 5 مارس 2021

تدشين عيادة ساب الطبية في المركز الوطني للتوحد

ضمن إطار برامجه في خدمة المجتمع دشن البنك السعودي البريطاني “عيادة ساب الطبية” في المركز الوطني للتوحد، تزامنا مع اليوم العالمي للتوحد.

اقرأ أيضا

وتهدف هذه العيادة لخدمة 90 حالة من حالات التوحد شديدي الإعاقة لتقديم خدمات نوعية في مجال الرعاية الصحية والطبية والدعم والمساندة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي ذات السياق أسهم البنك السعودي البريطاني في إحياء فعاليات اليوم العالمي للتوحد، من خلال إقامة يوم مفتوح لصالح أطفال المركز الوطني للتوحد وشارك فيه منسوبي البنك، حيث يسعى ساب لتحفيز الموظفين للمشاركة في الفعاليات الاجتماعية، وذلك انطلاقا من ايمانه بمسئوليته تجاه المجتمع، وتدعيماً لقيم ساب الرئيسية والتي تهدف للتواصل الفعّال من أجل تقديم خدمة متميزة للمجتمع.

ومن الجدير بالذكر، أن البنك السعودي البريطاني (ساب) يتبنى مفهوم المسئولية الاجتماعية للشركات، ويقدم مجموعة من البرامج والأنشطة تحت مظلة “برامج ساب في خدمة المجتمع”، من خلال التعاون المشترك بين البنك والمراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع المحتاجين للرعاية والاهتمام، وذلك من خلال توفير الاحتياجات الخاصة التي تؤهلها للقيام بدورها وتأدية أعمالها على أكمل وجه.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد